حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,25 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2937

جربي الخلطة الثلاثية لبشرة صحية

جربي الخلطة الثلاثية لبشرة صحية

جربي الخلطة الثلاثية لبشرة صحية

18-09-2021 09:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تولي جميع السيدات أهمية كبيرة للعناية في الوجه للحصول على بشرة صحية ونضرة وخالية من الشوائب، وتلجأ أغلبهن إلى استخدام الكريمات والمرطبات للحصول على مظهر صحي للبشرة، ويمكن أيضاً تطبيق بعض الوصفات المنزلية والخلطات الطبيعية للعناية بالبشرة، ومن بينها الخلطة الثلاصية الشهيرة.

وتتكون الخلطة الثلاثية لبشرة جذابة من ثلاثة أنواع مختلفة من الكريمات، ويمكن استخدام الخلطة لتقشير البشرة والتخلص من الكلف والبقع والنمش، والتي لا يمكن تطبيقها الا بعد استشارة الطبيب المختص، كي لا تتسبب بأي احمرار خاصة للبشرة الحساسة.

وتتألف الخلطة من ثلاث أنواع من الكريمات وهي:

- كريم الأكرتين: يعمل هذا الكريم على إزالة خلايا الجلد الميت وتخليص البشرة من الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويمنع ظهور حب الشباب ويعالج الثآليل.

- كريم هاي كوين: يساعد هذا الكريم على إعادة الإشراق والنضارة للبشرة كونه يعمل على تقشير البشرة بفعالية كبيرة.

- كريم الفاكورت: يساعد هذا الكريم على علاج حساسية الجلد، ويعالج الكثير من مشاكل البشرة مثل علاج الأكزيما، ويعمل على تفتيح لون البشرة.

ويعتبر دمج الكريمات الثلاث وتطبيقها على بشرة نظيفة ذات فعالية كبيرة في عملية تقشير البشرة وإزالة البقع الداكنة والبثور وبعض الأمراض الجلدية وعلاج حروق الشمس، ويمكن تطبيق الخلطة الثلاثية على عدة مناطق في الجسم مثل الإبط واليدين والمرفقين والركب.







طباعة
  • المشاهدات: 2937

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم