حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 14201

الأزمة تشتعل – الليجا ترد على بيان ريال مدريد وبرشلونة وبلباو المشترك

الأزمة تشتعل – الليجا ترد على بيان ريال مدريد وبرشلونة وبلباو المشترك

الأزمة تشتعل – الليجا ترد على بيان ريال مدريد وبرشلونة وبلباو المشترك

18-09-2021 08:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

ردت رابطة الدوري الإسباني، الليجا، على البيان المشترك الذي أصدره الثلاثي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيك بلباو بشأن اتفاقية CVC.

ورفض كلا من ريال مدريد، برشلونة وأتلتيك بلباو، الاتفاقية التي تنوي رابطة الدوري الإسباني عقدها مع صندوق الاستثمار cvc، في بيان رسمي مشترك.

وفي بيان رسمي أصدرته رابطة الدوري الإسباني ردا على البيان المشترك: “‏من المدهش أنهم يتحدون شيئًا ما زالوا لا يعرفون نهايته وأكثر من ذلك عندما تم توضيح بالفعل أن هذه الأندية الثلاثة لن تتأثر اقتصاديًا، بل استفادت فقط من النمو الذي ستحققه الليغا في السنوات القادمة.

وتابع البيان: “‏تحظى الليجا بدعم 39 ناديًا باستثناء الثلاثة المذكورة، وسنواصل العمل معًا مع CVC من أجل شيء نفهم أنه مفيد لـ الليغا وأيضًا للأندية”.

واستكمل: “وتتحدى الأندية الثلاثة شيئًا لا يؤثر عليها بشكل مباشر بل على العكس، ستستفيد هذه الأندية من نمو الليجا كمسابقة”.

وأردف البيان: “‏بالإضافة إلى ذلك، كما تم توضيحه من قبل من الليغا، أوضح أن الاتفاقية بين الليغا و CVC هي اتحاد استراتيجي، وهي ليست عملية مالية كما عبرت هذه الأندية في بيانها”.

واختتم: “‏في السنوات الأخيرة تم رفض أكثر من عشرين قرارًا قضائيًا لريال مدريد تتعلق بمشاريع واتفاقيات وأعمال الليغا المستمدة من تطبيق المرسوم الملكي بقانون 5/2015 وعملية التسويق السمعي البصري، الموقف في السنوات الأخيرة يتعارض مع المصالح المشتركة لبقية أندية الليغا وتطور المنافس”.







طباعة
  • المشاهدات: 14201

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم