حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 12603

جوارديولا يرفض الاعتذار عن تصريحاته عن جمهور مانشستر سيتي

جوارديولا يرفض الاعتذار عن تصريحاته عن جمهور مانشستر سيتي

جوارديولا يرفض الاعتذار عن تصريحاته عن جمهور مانشستر سيتي

18-09-2021 08:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

طلب بيب جوارديولا من كيفين باركر الأمين العام لمشجعي مانشستر سيتي مراجعة تعليقاته بعد فوز الأربعاء على لايبزيج، وأوضح أنه لن يعتذر عن تصريحاته.

فبعد الفوز على لايبزيج في دوري الأبطال بنتيجة 63 قال المدرب الإسباني أن لاعبيه كانوا متعبين، وأنه يود أن يأتي عدد أكبر من الناس في مباراة ساوثامبتون القادمة يوم السبت في الدوري الإنجليزي، أكثر من الـ38 ألف الذي حضروا لقاء لايبزيج مع العلم أن ملعب الاتحاد يتسع لـ54 ألف متفرج.

تسبب هذا في قيام باركر بإخبار مدرب مانشستر سيتي بالتركيز على التدريب، وعلق بقوله: “بأجمل طريقة ممكنة..أعتقد أنه ربما يجب أن يلتزم بعمله فقط”.

جوارديولا: ساوثامبتون سيرهقنا مثل لايبزيج

رد جوارديولا بشكلٍ ساخط يوم الجمعة فقال في تصريحاته : “هل قلت بعد المباراة ضد لايبزيج بأنني شعرت بخيبة أمل لأن الملعب لم يكن متتلئاً؟.. التفسير والتأويل لتلك التصريحات أمر آخر..لن أعتذر عما قلته”.

واصل: “ليست هذه المرة الأولى في مسيرتي التي أقول ذلك، فقد قلتها سابقاً عندما كنت مدرباً لفريق برشلونة.. نريد جماهير أكبر أمام ساوثامبتون الذي كان لديه الأسبوع كله للاستعداد للمباراة.. أريد أن يدعمنا الجمهور وأن نكون معهم بدلاً من أن نكون بدونهم.. وأقول للسيد باركر أن عليه مراجعة التعليقات بشكلٍ جيد..لن أعتذر، بالتأكيد لا”.

وذكر جوارديولا أن فريق ساوثامبتون يملك الكثير من الصفات المشابهة لفريق لايبزيج، وأن لديهم طريقة لعب سوف ترهق فريق مانشستر سيتي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12603

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم