حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 36337

مريم حسين تعلن لأول مرة: أنا عشقانة .. وتوجه رسالة لأصالة

مريم حسين تعلن لأول مرة: أنا عشقانة .. وتوجه رسالة لأصالة

مريم حسين تعلن لأول مرة: أنا عشقانة ..  وتوجه رسالة لأصالة

17-09-2021 06:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قالت الفنانة مريم حسين، إنها تشعر اليوم بأنها امرأة أكثر نضجًا على الصعيدين الداخلي والنفسي، كونها باتت أكثر قدرة على التحكم بأعصابها وردود فعلها، وكيفية تعاملها مع الظروف السائدة، إذْ كانت سابقًا مشاكسة ومثيرة للجدل. وأعلنت مريم حسين لأول مرة، أنها تعيش قصة حب، رافضة الكشف عن هوية حبيبها، ومؤكدة أنها اتخذت قرارًا، بإبقاء حياتها الخاصة بعيدًا عن الأضواء.

وقالت: “أنا متواجدة في لبنان منذ أشهر للتحضير لبرنامجي الجديد، كما أنني أضع لمساتي الأخيرة على أغنيتين سأطلقهما قريبًا، أما السبب الثالث فسأحتفظ به لنفسي”. وأشارت مريم حسين، إلى أنها تعلمت كيف تقوّي إيمانها، مؤكدة أنه لا يجب التفكير كثيرًا بموضوع العين والحسد. في السياق نفسه، تصدرت الفنانة المغربية مريم حسين، مؤشرات البحث على “جوجل” بعد ظهورها بمقطع فيديو، وهي تغني وبطنها منتفخة.

وظهرت مريم حسين في الفيديو، وهي تغنّي وترقص على إيقاعات الأغنية الإيطالية الشهيرة “بيلا تشاو” لتُبرز بطنها بوضوح، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى ترجيح فرضية حملها بمولودها الثاني، بعد أن أعلنت منذ فترة استعدادها للزواج، ولكنها لم تكشف هوية زوجها حتى الآن. الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ” فوشيا” مع الفنانة مريم حسين، خلال احتفالها بعيد ميلادها في لبنان، على متن يخت في منطقة المارينا في ضبية، بحضور عدد من أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين.







طباعة
  • المشاهدات: 36337

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم