حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 34051

كريم فهمي بالعناية المركزة بعد إصابته بجلطتين - صورة

كريم فهمي بالعناية المركزة بعد إصابته بجلطتين - صورة

كريم فهمي بالعناية المركزة بعد إصابته بجلطتين - صورة

17-09-2021 06:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أُسعف الفنان المصري كريم فهمي، إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، ألمّت به، وفق ما أظهرته صورة نشرتها مصممة الأزياء ندى أكرم، عبر حسابها في إنستغرام. وأظهرت الصورة، الممثل المصري، يرقد على سرير الشفاء في أحد المستشفيات، وعلّقت عليها بالقول: “إن شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة يا رب”، مع إشارة إلى حساب كريم فهمي، ولم تذكر المزيد من التفاصيل.


وذكرت صحف مصرية نقلًا عن زوجته، دانيا البناوي، أن “كريم أصيب بجلطتين على الرئة”، وطالبت جمهوره بالدعاء له، قائلة: “دعواتكم لكريم بعد إصابته بجلطتين على الرئة”. وكان كريم فهمي أصيب في وقت سابق بفيروس كورونا، لكنه تعافي منه، وأعلن في أواخر ديسمبر/ كانون الأول 2020، أنه بصحة جيدة بعد معاناته من الفيروس.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن مصادر مقربة، أن كريم يرقد حاليًا في العناية المركزة تحت الرعاية الطبية، للتعرف على سبب الأزمة الصحية التي أصابته، نافية أن يكون قد أصيب مرة ثانية بـ(كوفيد-19) الذي يسببه فيروس كورونا. وأشارت إلى أنه كان بحالة صحية جيدة، ولم يشعر بأي مشاكل صحية خلال الأيام الماضية، حيث كان متواجدًا في الإمارات، بعد حصوله على الإقامة الذهبية. ووجه رسالة شكر، قال فيها: “جزيل الشكر لحكومة ابوظبي و قيادتها علي منحي الإقامه الذهبيه في دولة الإمارات العربيه المتحده، كل شكري و احترامي لدولة الإمارات الشقيقه قيادة وشعبا”.


يشار إلى أن كريم فهمي، سبق وأعلن عن الجزء الثاني من فيلم “ديدو”، حيث نشر صوره عبر حساباته في السوشال ميديا، تجمعه بالمنتج كريم السبكي، وعلق قائلًا: “قريبًا إنتاج الجزء الثاني من فيلم ديدو” وفيلم “ديدو” من بطولة: كريم فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هدي المفتي، وغيرهم، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم: أحمد فهمى، هشام ماجد، شيكو، سيناريو وحوار كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.


كذلك، استأنف كريم فهمي مؤخرًا، تصوير فيلمه “جارة القمر”، الذي يجسد ضمن أحداثه دور روائي مثقف، تنشأ بينه وبين ياسمين رئيس، قصة حب خلال الأحداث. والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، من إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران، ومن بطولة: ياسمين رئيس، كريم فهمى، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، سوسن بدر، أحمد مالك.







طباعة
  • المشاهدات: 34051

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم