حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20046

ثلاث نجمات يلعبن دور بطولة فيلم "Fake أب" إلى جانب أيمن زيدان

ثلاث نجمات يلعبن دور بطولة فيلم "Fake أب" إلى جانب أيمن زيدان

ثلاث نجمات يلعبن دور بطولة فيلم "Fake أب" إلى جانب أيمن زيدان

16-09-2021 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انضمت الممثلات السوريات ​نظلي الرواس​ و​رواد عليو​ و​ميرنا شلفون​ إلى الممثل السوري ​أيمن زيدان​ لبطولة الفيلم الاجتماعي "Fake أپ"، للمخرج "أحمد ابراهيم أحمد". ويعد العمل أول فيلم سينمائي قطاع خاص منذ سنوات، وهو سيناريو زياد ساري.


وتحدثت نظلي الرواس عن مشاركتها في الفيلم، وعبرت عن سعادتها للعمل مع ممثل قدير كـ أيمن زيدان وقالت: "بكل افتخار، سأتواجد مع الأستاذ العزيز، الملك أيمن زيدان باسمه الكبير، والمخر القدير أحمد إبراهيم أحمد".
وأضافت: "ألعب في الفيلم شخصية لأحدى زوجات سالم التي يلعبها النجم أيمن زيدان. هذه الامرأة المحبة والمخلصة لزوجها، التي تلجأ لكل السبل والوسائل لتحميه من ضرائرها وتفاصيل اخرى ممتعة اتركها للمشاهد .

أما رواد عليو، فأبدت سعادتها للتواجد في فيلم سوري ضمن سوريا، مؤكدة أن إعادة تنشيط قطاع السينما، مسؤولية كبيرة خاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي تشكل تحدياً كبيراً أمام القائمين عليه : "نشهد للشركة المنتجة أنهم يحاولون تقديم عمل سينمائي مهم وسط ظروف صعبة للغاية.. الجميع في العمل أحبوا المشروع ويعملون باندفاع، من ممثلين ومخرج وفنيين، حتى الشارع سعيد ومتلهف جداً، ويتمنى أن يكون بداية لعودة السينما".
وتابعت: "أنا سعيدة للتعاون مع العراب أيمن زيدان، صاحب الفضل الكبير عليّ، في دخولي نقابة الفنانين عندما كان رئيس لجنة آنذاك، وتنبأ لي بمستقبل ناجح، عملت معه في البدايات لكن ليس بشكل مباشر، وحالياً أنا فخورة جداً بالوقوف معه في عمل واحد".

بدورها، عبرت ميرنا شلفون عن سعادتها الكبيرة لتحقيق حلمها في دخول مجال السينما، باعتبارها أول تجربة سينمائية لها : "جميل جداً أن أجد نفسي في السينما، فهو حلم قديم وتحقق، والأجمل أن أتواجد مع المبدع أيمن زيدان، إضافة للمخرج القدير أحمد ابراهيم أحمد، إلى جانب أسماء لها مكانة خاصة في قلوب المتابعين". وأضافت: "أتمنى من القطاع الخاص أن يشجع السينما، فالسينما لها رونق خاص، وتشكل حالة اجتماعية ممتعة وشيقة للغاية.. نستحق في سوريا أن يكون لدينا سينما بنفس أهمية ومكانة الدراما المنتشرة في العالم العربي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 20046

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم