حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,25 أكتوبر, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بلحظات "مجنونة" .. هكذا أحتفلت دينا الشربيني بعيد ميلاد ياسمين رئيس .. فيديو
طباعة
  • المشاهدات: 19435

بلحظات "مجنونة" .. هكذا أحتفلت دينا الشربيني بعيد ميلاد ياسمين رئيس .. فيديو

بلحظات "مجنونة" .. هكذا أحتفلت دينا الشربيني بعيد ميلاد ياسمين رئيس .. فيديو

بلحظات "مجنونة"  ..  هكذا أحتفلت دينا الشربيني بعيد ميلاد ياسمين رئيس  ..  فيديو

16-09-2021 03:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

احتفلت النجمة المصرية دينا الشربيني على طريقتها بعيد ميلاد زميلتها ومواطنتها ياسمين رئيس السادس والثلاثين، فنشرت فيديو يرصد لحظات جمعتهما.

وقالت معلقةً في حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": كل عام وأنت بخير يا مشمش. ما يزال أمامنا الكثير من الأوقات الممتعة والمجنونة. أحبك يا أختي".



وفي سياق منفصل يبدأ اليوم عرض مسلسل "60 دقيقة" على "شاهد VIP"، من بطولة رئيس إلى جانب الفنانين محمود نصر وشيرين رضا وخالد كمال وفاطمة البنوي ومها نصار وأحمد كشك، بمشاركة سوسن بدر، أحمد رزق، حنان يوسف، أحمد الرافعي، مروة الأزلي.

وقالت ياسمين عن دورها والعمل: "القصة تحكي ببساطة عن حياة ياسمين، الشابة التي أعجبت برجل وتزوّجت منه، ثم فوجئت بتصرفاته الغريبة بعد الزواج، وكأنها تكتشف شخصًا آخر"، تبدي رئيس إعجابها بنص الكاتب والسيناريست محمد هشام عبية، "إذ لفتني تطور الأحداث وتصاعدها التي تجعلك منتظراً لمعرفة التطور اللاحق، وذلك من خلال اجتهاد المخرجة مريم أحمدي وطريقة عملها المميزة." وتضيف رئيس: "ياسمين هي امرأة وزوجة تعيش حالة ارتباك بعد المفاجأة التي حدثت لها بسبب ظروفها، فتجد نفسها وحيدة ومضطربة وخائفة، لكنها في النهاية تتمكن من مواجهة كل ذلك، في ظل مفاجآت متلاحقة تورط الشخصيات بأفعال إجرامية ما كانوا ليتركبوها في حالتهم العادية".










طباعة
  • المشاهدات: 19435

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم