حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2341

بالصور .. ايكيا تطلق مهرجانها الأول من نوعه: IKEA Festival جولة منزلية حول العالم

بالصور .. ايكيا تطلق مهرجانها الأول من نوعه: IKEA Festival جولة منزلية حول العالم

بالصور  ..  ايكيا تطلق مهرجانها الأول من نوعه: IKEA Festival جولة منزلية حول العالم

16-09-2021 06:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصوير - محمد علقم - كعادتها، وإنطلاقاً من الرؤية الخاصة بها "من أجل حياة يومية أفضل لكثير من الناس"، تحتفل ايكيا بأفضل ما في الحياة داخل المنزل. واليوم (الخميس) أقامت مهرجانها العالمي الأولIKEA Festival، الذي انطلق في أكثر من 100 منزل في أكثر من 50 سوق عمل في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك معرض ايكيا عمَّان- الأردن.



مهرجان IKEA Festivalتواصل على مدار الـ 24 ساعة من ساعات يوم الخميس، وشارك فيه فنانون، موسيقيون، مصمّمون، اختصاصيون بتشغيل الموسيقى المسجلة للجمهور (دي. جي- DJ)، طُهاة، مبدعون، والعديد من أصحاب المواهب الأخرى، الذين حولوا منازلهم إلى مسارح افتراضية، لإتاحة الفرصة أمام الجميع للإطلاع على تجارب جديدة ومميزة.



لم تكن الحياة داخل المنزل يوماً بالأهمية التي هي عليها الآن. والأردن، مثل باقي دول العالم، قد مرت بأوقات صعبة خلال الفترة الماضية. فجائحة كورونا COVI-19جعلتنا نغير نظرتنا للحياة داخل المنزل، كما جعلتنا نعيد التفكير بالطريقة التي كنَّا نتواصل من خلالها مع الناس من حولنا وفي جميع أنحاء العالم. لذلك، أرادت ايكيا عمَّان أن تحتفل مع عملائها بـ"العودة إلى الحياة الطبيعية"، وذلك من خلال مساعدتهم على التواصل مع العالم في حدث فريد من نوعه لم يشهده سوق الأردن من قبل.



بهذه المناسبة، قال مدير معرض ايكيا عمَّان آندرس ويستني: "اليوم عبارة عن احتفال عالمي في جميع معارض ايكيا المنتشرة في أنحاء مختلفة حول العالم.. هذا الاحتفال هو تجربة أولى من نوعها.. ونحن في ايكيا عمَّان خصصنا طوال الساعات الـ24 من يوم الخميس 16 أيلول/ سبتمبر لإحياء هذا المهرجان وجعل كل الأنشطة التي يضمها- سواء المحلية أو العالمية- مفتوحة أمام الجميع.. لذلك أطلقنا عدة أنشطة وعروض رائعة لجميع الناس وعلى مدار 48 يوم".










طباعة
  • المشاهدات: 2341

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم