حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2762

صدور كتاب " كنوز الصلاة " للكاتب سرهاب البسطامي

صدور كتاب " كنوز الصلاة " للكاتب سرهاب البسطامي

صدور كتاب " كنوز الصلاة " للكاتب سرهاب البسطامي

16-09-2021 10:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

صدر اليوم الأربعاء الموافق 15-9-2021 عن دار يافا للنشر والتوزيع في العاصمة الأردنية – عمان – كتاب كنوز الصلاة ( وما يتعلق بها ) للكاتب والمؤلف سرهاب البسطامي .

وعن مضمون الكتاب أكد البسطامي أن مؤلفه يقع في ( 120 ) صفحة من القطع المتوسط وفيه شرح مبسط عن الكنوز العظيمة والأجور والثواب والحسنات والدرجات التي يمكن للمسلم اكتسابها ( في كل صلاة ) قبل الذهاب إلى الصلاة ، وأثناء الذهاب إلى الصلاة ، ويمكن اغتنامها في الصلاة ، وبعد الانتهاء من الصلاة والتي قد تخفى على الكثير من الناس .

وصرح الكاتب البسطامي أنه تم طباعة 10000 نسخة ورقية وجميعها ستوزع مجانًا وصدقة جارية عن روح والده وأخيه ( رحمهما الله وغفر لهما ) . كما سيتم توزيع الكتاب بنسخة الكترونية ليصل لجميع أنحاء العالم .

الجدير بالذكر أن الكاتب البسطامي هو عضو في إتحاد الكتاب الأردنيين والعرب ، وله عدة مؤلفات ، وبرامج تلفزيونية ، ونشاطات اجتماعية وكتاب كنوز الصلاة هو المؤلف التاسع له .










طباعة
  • المشاهدات: 2762
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-09-2021 10:38 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم