حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 55501

توضيح من اللجنة الملكية بشأن صورة "فوتشوب"

توضيح من اللجنة الملكية بشأن صورة "فوتشوب"

توضيح من اللجنة الملكية بشأن صورة "فوتشوب"

16-09-2021 08:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تداول البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة جماعية لأعضاء لجنة الانتخاب بعد انتهاء أعمالها يوم الأربعاء، حيث تم التقاط الصورة بدون وجود الزملاء سمير الحباشنة وزيد عيادات وخالد رمضان، وبهدف تكريس هذه اللحظات بعد عمل نوعي مكثف لمدة زادت عن ثلاثة أشهر.



وقالت اللجنة في بيان لها إن أحد أعضاء اللجنة ارتأى وضع صور الزملاء غير الحاضرين للاجتماع النهائي وذلك من قبيل المزاح والدعابة مع زملاءه في اللجنة، وتم إرسالها عبر مجموعة اللجنة عبر الواتس اب ليس أكثر، إلا أن أحد أعضاء اللجنة قام بوضعها على صفحته الشخصية على الفيسبوك مما تسبب في إثارة التساؤلات حولها. علما ان الحضور كان سبعة عشر عضوا من اصل عشرين.

وبحسب البيان، فإن اللجنة تؤكد أن هذه الصورة لم يتم اعتمادها ولا حتى نشرها من قبل الأعضاء عبر منصات التواصل الاجتماعي ولا من خلال الإعلام، سيما وأن عمل اللجنة الذي زاد عن ثلاثة أشهر امتاز بالنزاهة والمصداقية والشفافية مع الجمهور، ولا يمكن للجنة أن تقدم على عمل من شأنه أن يحد قيمة المخرج الذي تم تقديمه.

وأضاف البيان، هنا فإننا نضطلع في اللجنة لمهمة وطنية قوامها التعاون والتكاتف وقبول الرأي والرأي الآخر للوصول إلى الهدف الملكي المنشود بوضع مقترح قانون انتخاب يعبر عن آمال وتطلعات المواطنين ويساهم في تعزيز المشاركة السياسية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 55501

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم