حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 60269

لص يسرق مراوح مسجد في وضح النهار بمصر

لص يسرق مراوح مسجد في وضح النهار بمصر

لص يسرق مراوح مسجد في وضح النهار بمصر

16-09-2021 08:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

استغل لص هدوء منطقة سوق الجمعة بحي ثان بمحافظة الإسماعيلية المصرية، ليتسلل ويسرق عددا من مراوح المسجد.

وبحسب ما نقلت روسيا اليوم، فقد فرغت إدارة المسجد كاميرات المراقبة وبالفحص تبين تسلل لص إلى المسجد وسرقة عدد من المراوح، فيما انتظره شريكه بالخارج، ومن ثم فرا هاربين بالمسروقات.

وحرر مسؤولو المسجد محضرا بقسم شرطة ثان الإسماعيلية، لإثبات الواقعة، وقاموا بتسليم مقطع فيديو وصور لقسم الشرطة توضح المتهمين أثناء ارتكابهما للجريمة.

وفي سياق منفصل، أمرت النيابة العامة للحوداث شرق العاصمة المصرية القاهرة بحبس ربة منزل وزوجها 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق في اتهامهما بقتل عشيقها بعدما حاول الاعتداء جنسيًا على ابنتها.


بدأت تفاصيل الواقعة بورود بلاغ من الأهالي لقسم شرطة النزهة، بوجود كرتونة تخرج منها رائحة كريهة بجوار صندوق قمامة بمنطقة الألف مسكن.

انتقلت على الفور قوة أمنية لمكان الواقعة وبالفحص عُثر داخل الكرتونة على أشلاء أدمية عبارة عن ساقين ويدين، وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن سيدة هي من ألقت الكرتونة.

وكشفت التحقيقات عن هوية الشاب إذ تبين أنه يسكن بمنطقة الزيتون وعلى علاقة غير شرعية مع المتهمة التي تسكن منطقة النزهة.

واعترفت المتهم أنها كانت على علاقة غير شرعية مع المجني عليه، وأنه حاول اغتصاب ابنتها، فخططت لقتله بالاستعانة بزوجها، فاستدرجته إلى منزلها ثم كبلوه وضربوه بقطعة خشب، واستخدموا ساطورًا لتقطيع جثته ورميها بعدة مناطق في النزهة.










طباعة
  • المشاهدات: 60269

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم