حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 4838

شاهد على الكواليس .. لاعب مانشستر سيتي يؤكد المفاوضات مع رونالدو

شاهد على الكواليس .. لاعب مانشستر سيتي يؤكد المفاوضات مع رونالدو

شاهد على الكواليس  ..  لاعب مانشستر سيتي يؤكد المفاوضات مع رونالدو

15-09-2021 06:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - - أقر اللاعب البرازيلي فرناندينيو بتفاوض ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي.

وكان صاحب الـ36 عاما قريبا من ارتداء القميص السماوي قبل أن يدخل مانشستر يونايتد على خط المفاوضات، ليحول وجهة "الدون" مجددا إلى ملعب أولد ترافورد، ما منحه فرصة العودة للنادي بعد 12 عاما على رحيله.

وخرجت بعض التقارير بعد ذلك لتؤكد أن مان سيتي لم يكن راغبا أبدا في ضم نجم يوفنتوس الإيطالي السابق، لكن فرناندينيو أكد وجود محادثات بالفعل بين الطرفين خلال الأسابيع الماضية.

وتحدث النجم البرازيلي لشبكة "ESPN" عن ضياع صفقة رونالدو، قائلا "أعتقد أنه كانت لدينا فرصة جيدة وكبيرة لضمه".

وكشف فرناندينيو عن كواليس المفاوضات، بالإشارة إلى وجود البرتغالي خورخي مينديز وكيل رونالدو داخل النادي، من أجل محادثات تجديد عقود موكليه إيدرسون وروبن دياز، بالإضافة لبحث مصير الثنائي برناردو سيلفا وجواو كانسيلو.

وأردف: "بالتأكيد إذا كنت على طاولة المفاوضات، فيمكنك التحدث عن كل شيء وكل لاعب متاح ضمه".

واعترف صاحب الـ32 عاما بأن فشل صفقة رونالدو لم يؤثر على الجماهير فحسب، بل على كثيرين داخل النادي أيضا، مضيفا "أعتقد أنه كانت هناك توقعات هائلة بشأن احتمالية انضمامه إلينا، لكن الأمر لم يتم في النهاية بتحوله إلى الجانب الأحمر من المدينة، إلا أن الحياة ستستمر".

وظهر أفضل لاعب في العالم 5 مرات خلال مباراتين مع الشياطين الحمر بعد عودته للفريق، حيث وقع على ثنائية في مشاركته الأولى ضد نيوكاسل بالدوري الإنجليزي في الفوز 4-1، قبل أن يسجل هدفا خلال الخسارة من يونج بويز السويسري 1-2، في افتتاح دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

(وكالات)







طباعة
  • المشاهدات: 4838

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم