حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,27 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 22052

بعد الهزيمة الثقيلة امام بايرن ميونخ .. برشلونة يحقق رقم سلبي تاريخي .. تفاصيل

بعد الهزيمة الثقيلة امام بايرن ميونخ .. برشلونة يحقق رقم سلبي تاريخي .. تفاصيل

بعد الهزيمة الثقيلة امام بايرن ميونخ  ..  برشلونة يحقق رقم سلبي تاريخي  ..  تفاصيل

15-09-2021 08:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كشفت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم رقم سلبي تاريخي يحدث لأول مرة لنادي برشلونة الإسباني عقب الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق الكتالوني لحساب بايرن ميونخ بنتيجة 0 – 3 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "كامب نو" ضمن مباريات المجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقالت الشبكة: "خسر برشلونة ثلاث مباريات متتالية على أرضه في المسابقات الأوروبية لأول مرة في تاريخه 0-3 ضد يوفنتوس، 1-4 ضد باريس سان جيرمان و0-3 ضد بايرن ميونيخ".

وأوضحت الشبكة أن نادي برشلونة الإسباني خسر المباريات الثلاثة بنتيجة 10 / 1 في واحدة من أكثر المواجهات التي تلقى فيها الفريق أهدافاً على أرضه ووسط جماهيره.

أحرز توماس مولر هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 34 من زمن المباراة.

وأضاف النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الهدف الثانى للعملاق البافارى في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ثم اختتم مهاجم البايرن ثلاثية بايرن ميونخ في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

وخاض بايرن ميونخ مواجهة برشلونة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: مانويل نوير / خط الدفاع: أوباميكانو، زوله، بافارد، كيميتش / خط الوسط: جوريتزكا، ديفيز، توماس مولر / خط الهجوم: ليفاندوفسكى، جمال موسيالا، ليروى سانى.

فيما جاء تشكيل برشلونة ضد بايرن ميونخ، كالتالى: حراسة المرمى: تير شتيجن / خط الدفاع: أوراخو، بيكيه، جارسيا / خط الوسط: بوسكيتس، دى يونج، سيرجى روبيرتو، جوردى ألبا / خط الهجوم: ممفيس ديباى، لوك دى يونج، بيدرى.

بهذه النتيجة، يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعدما حصد أول 3 نقاط في مشواره بالموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، فيما تذيل برشلونة الترتيب بدون أي رصيد من النقاط، بينما احتل فريق بنفيكا ودينامو كييف المركزين الثانى والثالث برصيد نقطة واحدة لكل منهما عقب تعادلهما سلبيا في نفس التوقيت.

وتعد هذه المباراة هي الأولى للفريق الكتالونى في دوري أبطال أوروبا بدون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذى غادر في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وتواجه الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا 11 مرة سابقة قبل مواجهة الثلاثاء، وفاز نادي برشلونة في مباراتين فقط، بينما انتصر بايرن ميونيخ في 7 مواجهات، وانتهت مباراتين بينهما بالتعادل بالتعادل.










طباعة
  • المشاهدات: 22052

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم