حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,27 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 7386

للمرة الثامنة الاردنية للطيران تجدد شهادة الايوسا العالمية دون تحفظات

للمرة الثامنة الاردنية للطيران تجدد شهادة الايوسا العالمية دون تحفظات

للمرة الثامنة الاردنية للطيران تجدد شهادة الايوسا العالمية دون تحفظات

14-09-2021 12:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 جددت الشركة الأردنية للطيران للمرة الثامنة تواليا شهادة الأمن والسلامة العالمية الأيوسا الصادرة عن  لاتحاد الدولي للنقل الجوي (الإياتا).

وأشاد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الأردنية للطيران الكابتن محمد الخشمان في منشور له على "فيس بوك" الثلاثاء بهذا الإنجاز كونه تحقق في ظل في ظروف صعبة عمليا واقتصاديا خلال فترة جائحة كورونا.

واستطاع فريق التفتيش القيام بمهامة الميدانية والمكتبية على طائرات الشركة وموظفيها للتأكد من مواكبتهم لآخر التطورات والإجراءات العالمية فيما يختص بالأمن والسلامة الجوية.

وقال الخشمان إن شباب وشابات الاردنية للطيران يتشرفون بإهداء الانجاز الذي قد لايقدره البعض ويحاولون التقليل من قدره إلى كل أردني شريف ومجتهد يعشق تراب الوطن عمليا وليس بالشعارات الزائفة.

وأشار إلى حجم الانهماك في العمل المتواصل للإثبات للعالم أجمع أننا شركة عالمية في معايير الأمن والسلامة والصدق في التعامل.

وتوجه الخشمان برسالة شكر للحكومة جاء فيها:

"كل الشكر والتقدير للحكومة الموقرة ونخص بالذكر دولة رئيس الوزراء الأفخم وأصحاب المعالي الوزراء المحترمين اللذين يتابعون وبقدمون الدعم المطلق للقطاع الخاص الاردنين أينما استطاعوا ذلك لزيادة امكانياته وقدراته لتشغيل ايادي العمل الاردنية والتخفيف من البطالة التي اصبحت هاجسا مرعبا في كافة بيوت الاردنيين ولدى الشباب الطموح العامل بانتاجية لخدمة الوطن رغم كافة الظروف المحيطة بنا جميعا دمتم  بخير وعاش الاردن قويا منيعا بشعبه وقيادته الهاشمية المظفرة".










طباعة
  • المشاهدات: 7386

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم