حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22703

أول تعليق لمنة فضالي بعد خضوعها لعملية جراحية .. صور

أول تعليق لمنة فضالي بعد خضوعها لعملية جراحية .. صور

أول تعليق لمنة فضالي بعد خضوعها لعملية جراحية  ..  صور

25-08-2021 08:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أجرت الفنانة منة فضالي ، عملية جراحية بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وعقب الانتهاء منها نشرت صورة ليدها من داخل غرفة العمليات بالمستشفى، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وكتبت: "عملية خفيفة ادعولي".

واستفاقت منة عقب انتهائها من إجراء العملية الجراحية، وحالتها الصحية مستقرة، لكنها غير قادرة حتى الآن على الرد على هاتفها المحمول بسبب الجراحة.

ومن ثم طمأنت الفنانة المصرية متابعيها وجمهورها بمنشور كتبت فيه: "الحمدلله انا خرجت من المستشفى وزي الفل ومش عملية تجميل اقسم بالله بالعكس لو تجميل كنت لح قول". وحرصت على تقديم الشكر لكل الناس.



وقبل دخولها لغرفة العمليات، حرصت منة فضالي، على طمأنة جمهور الفنان نضال الشافعي، على حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة شديدة، مع منتج فيلمه الجديد "ميني بار"، ما تسبب في انفجار القولون لديه، نتيجة العصبية الزائدة، ونقله لإحدى المستشفيات، ودخوله غرفة العمليات يوم الأحد الماضي.


ونشرت عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعها بعدد من الفنانين، خلال زيارتهم للفنان نضال الشافعي، في المستشفى، منهم: مدحت تيخا، والمخرج حسني صالح، معلقة: "كنا عند نضال، بس احترامًا إنه تعبان ماحبناش نصوره، الحمد لله ضحكتك بالدنيا يا صاحبي، وربنا يحفظلك مراتك والله يعينها عليك، ويعينا إحنا كمان، نضال الحمد لله زي الفل، ربنا يتمم شفاه على خير، حبيت أطمن كل الناس".



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 22703

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم