حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2160

تفسير حلم رؤية الصراخ واللطم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الصراخ واللطم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الصراخ واللطم في المنام لابن سيرين

16-08-2021 11:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - من رأى في المنام أنه يصرخ بصوت عالي يجوب السماء والفضاء فإن هذا يرمز إلى تخطى فترة عسيرة والتخلص من الضغوط النفسية، وأما من رأى في الحلم أن شخصاً يعرفه يصرخ بصوت عالي فإن هذا يعكس نطاق الخير والسعادة التي يصيبها.

ومن رأى أن في المنام إن هناك عدو له يصرخ بصوت مرتفع فإن ذلك يدل على الصراع والنزاع الصارم، وربما توميء البصيرة إلى الجهود والمآزق التي يتجاوز بها الرائي ويلقاها من عدوه والله اعلم، وقد يدل أيضاًُ صراخ العدو مناشدة للسلام وإبرام العهود والصلح، ومن رأى في المنام أنه يصرخ بقوة فإن مشاهدته تعبر عن الإرادة والقوة والعزيمة الشرسة التي يمتاز بها الرائي.

إذا رأت الفتاة الغير متزوجة أنها تصرخ في منامها فإن مشاهدتها توميء إلى الطمأنينة والسكينة التي تعيشها، وإن قد كانت الرائية امرأة حامل فإن مشاهدتها تصرخ بصوت عالي في المنام تنبيه لها بجانب ولادتها، وأما الصراخ في حلم المرأة المتزوجة فهو دلالة إلى الإرادة والطموح الهائل في تقصي الغايات والوصول إلى الأغراض، وأما الصراخ في منام المرأة الأرملة أو المرأة المطلقة فهو دلالة على سماع أنباء سارة او علامة على فرح أو زفاف قريب.

أما من رأى في منامه انه يصرخ ويبكي فإنها إلى الفرح والسعادة والفرح، وإن كان بكاءه صارماً وصراخه قاسياً فهي دلالة على ندم الرائي بخصوص أمرٍ ما أو موضوع محدد، وربما توميء مشاهدة الصراخ والبكاء على شدة الهموم وعِظم الكربات التي يتجاوز بها الرائي.

بالإضافة إلى أن من رأى أنه يصرخ وهو غضبان وتعتريه حالة من التوتر فإن المشاهدة توميء إلى حضور غايات وأماني يحاول أن الرائي لتحقيقها ولكنه خائف من الفشل في بلوغها، وفي ذلك الحين اشارت مشاهدته إلى الصبر والقوة التي يمتاز بها الرائي.

بينما من رأى أنه يصرخ بصوت عال ويبكي بكاءً خفيفاً وضعيفاً فإن البصيرة تعكس عوز الرائي للتنفيس عن ذاته والتخلص من الأحاسيس والمشاعر السلبية التي تجري في صدره، وتدل البصيرة على مسعى الرائي لاسترجاع توازنه وحاجته للمال والله أعلى وأعلم.

بصيرة الصفع و الصراخ في الحلم و بأن تلك المشاهدة تدل على بعد صاحب البصيرة عن الجادة والطريق القويم , وأن تلك المشاهدة هي باعتبار تحذير وإشارة له بهذا إذ عليه العودة الى الطريق السليم وسلوكه، سواء كان صاحب المشاهدة رجلاً أو شاباً أو امرأة أو بنت.

والزوجة التي تشاهد في منامها بأنها تلطم وتقوم بالضرب على وجهها باستعمال كف يدها، فإن مشاهدتها تدل على الولد التي تحمل به والتي لم تتوقع الحمل حتى أصابها اليأس من هذا.

والشخص الذي يشاهد في منامه بأنه يصرخ وقد كان صوته مرتفعاً وعالياً , أو انه رأى ذاته يتكلم بصوت عال , فإن مشاهدته تدل على القسوة التي يحملها تجاه الآخرين وأنه يكون جاف وقاسي في التداول مع الناس من حوله لدرجة أنه سيبطش بهم ويوقع عليهم البغي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2160

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم