حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,19 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بتعمل خير لأخر وقت .. استمع إلى أخر رسالة صوتية للفنانة دلال عبدالعزيز .. فيديو
طباعة
  • المشاهدات: 112967

بتعمل خير لأخر وقت .. استمع إلى أخر رسالة صوتية للفنانة دلال عبدالعزيز .. فيديو

بتعمل خير لأخر وقت .. استمع إلى أخر رسالة صوتية للفنانة دلال عبدالعزيز .. فيديو

بتعمل خير لأخر وقت ..  استمع إلى أخر رسالة صوتية للفنانة دلال عبدالعزيز .. فيديو

07-08-2021 07:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كانت الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز التي فارقت عالمنا اليوم معروفة بحبها لأعمال الخير ودائماً تسارع في مساعدة المحتاجين وفى جبر الخواطر.

ومن بين المواقف الإنسانية للفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز والتي لم يمهلها القدر لاستكمالها ما حدث عندما قامت الزميلة نهير عبدالنبى بعمل قصة إنسانية مصورة بالفيديو عن ملكة الكرسى الطفلة نور وعمرها 11 عاماً ، وهى من متحدى الإعاقة ومريضة بمرض نادر اسمه " الصلب المشقوق" يؤثر على الحركة ولكنها تهوى الغناء والاستعراض من على الكرسى المتحرك الخاص بها، كما أنها بطلة في السباحة، وفى الفيديو أشارت الطفلة الجميلة إلى أنها تعشق الفنانة دنيا سمير غانم وتتمنى أن تلتقى بها.

وبمجرد أن رأت الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز الفيديو الخاص بالطفلة نور تأثرت تأثراً كبيراً وأرسلت رسالة صوتية تؤكد فيها أنها ستخبر ابنتها دنيا لترتب لقاء يجمعها بالطفلة نور.



وقالت الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز في رسالتها الصوتية التي أرسلتها قبل مرضها واحتجازها بالمستشفى مباشرة :" هاقول لدنيا، ودنيا لو شافت الفيديو ده هتتقطع لأنها بتحب الأطفال بصفة عامة ، وبالذات من هم في مثل ظروف نور".

وتابعت الفنانة الراحلة :" ربنا يشفى نور ويقوى أمها على تربيتها، هي دنيا بتصور لكن هخليها تحدد يوم ، ونخللى نور تجيلها التصوير ونعملها مفاجأة حلوة ويوم جميل علشان نسعدها".

ولكن لم يمهل القدر الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز ومرضت ودخلت المستشفى بعد هذه الرسالة التي تؤك حرصها الشديد على جبر الخواطر وحثها لبناتها وأسرتها على فعل الخير دائماً، رحم الله الفنانة الكبيرة وجعل أعمالها الجميلة في ميزان حسناتها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 112967

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم