حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 17263

شهادة اعتماد وضمان جودة لبرنامج “دكتور الطب” في الأردنية .. "تفاصيل"

شهادة اعتماد وضمان جودة لبرنامج “دكتور الطب” في الأردنية .. "تفاصيل"

شهادة اعتماد وضمان جودة لبرنامج “دكتور الطب” في الأردنية  .. "تفاصيل"

05-08-2021 04:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، اليوم الخميس، على منح شهادة اعتماد وضمان جودة برنامج دكتور في الطب بالجامعة الأردنية، واستمرارية اعتماد وضمان جودة مستشفى الجامعة الأردنية كمستشفى تعليمي، واعتماد عدد من التخصصات.

كما وافق المجلس، برئاسة رئيس المجلس الدكتور ظافر يوسف الصرايرة، على إدراج كلية لومينوس في الإطار الوطني للمؤهلات، وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص إدارة السياحية وادارة الفنادق /برنامج البكالوريوس في الجامعة الاردنية/ فرع العقبة.

ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص إدارة الاعمال/برنامج البكالوريوس في جامعة الحسين بن طلال، و الإعلام والترويج الرقمي/ برنامج البكالوريوس في جامعة البترا، وعلى الاعتماد الخاص الأولي لتخصص الهندسة الميكانيكية/ تكنولوجيا التصميم، واللغات الحديثة/اللغة الفرنسية، والارشاد النفسي في برامج البكالوريوس، والارشاد النفسي والتربية الخاصة وعلم النفس التربوي والقياس والتقويم والاحصاء في برامج الماجستير والاحصاء/ برنامج البكالوريوس في جامعة اليرموك.

كما وافق على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص تكنولوجيا تحليل الأعمال/برنامج البكالوريوس، وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص إدارة الأعمال/برنامج الماجستير ونظم معلومات ادارية/برنامج البكالوريوس في جامعة عمان الاهلية، وتكنولوجيا مالية والعلوم المالية والمصرفية في برامج البكالوريوس والتربية/برنامج الدبلوم العالي والإرشاد النفسي والتحريك والوسائط المتعددة في برامج البكالوريوس في جامعة فيلادلفيا.

كما قرر الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص الأعمال الذكية، وإدارة الأعمال في برامج الماجستير، ونظم معلومات إدارية/برنامج البكالوريوس في جامعة الاسراء، وعلى الاعتماد الخاص لتخصص التربية/ برنامج الدبلوم العالي في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.

كما وافق على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص التربية المهنية، ومعلم صف والإرشاد النفسي والتربوي/ برنامج البكالوريوس والتربية/ برنامج الدبلوم العالي في جامعة إربد الأهلية والاعتماد الخاص الأولي لتخصص هندسة الأنظمة الذكية/ برنامج البكالوريوس في جامعة الشرق الأوسط.













طباعة
  • المشاهدات: 17263

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم