حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,18 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 8500

هل يحصل يوفيتش على فرصة أخيرة مع ريال مدريد؟

هل يحصل يوفيتش على فرصة أخيرة مع ريال مدريد؟

هل يحصل يوفيتش على فرصة أخيرة مع ريال مدريد؟

04-08-2021 09:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يحيط الغموض بموقف المهاجم الصربي لوكا يوفيتش مع ريال مدريد خلال الموسم المقبل، في ظل وجود شكوك حول استمراره.

وكان يوفيتش انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019، قادما من أينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 63 مليون يورو، لكنه فشل في حجز مكانه بالتشكيلة الأساسية، ليعود إلى الأخير ويقضي معه النصف الثاني من الموسم الماضي معارا.


وأشارت عدة تقارير صحفية مؤخرا إلى أن يوفيتش يحتل موقعا متقدما على لائحة اللاعبين المتوقع خروجهم من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى النادي الملكي لبيع اللاعب صاحب الـ23 عاما لتوفير سيولة مالية.

ولكن حسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية مؤخرا، فإن يوفيتش يسعى للبقاء في الموسم المقبل والحصول على فرصة قد تكون الأخيرة له مع ريال مدريد.

وترى إدارة ريال مدريد أن يوفيتش يواجه صعوبة في التأقلم مع الفريق، وتدرس العروض المقدمة له رغم أن قيمته السوقية انخفضت من 60 إلى 20 مليون يورو خلال موسمين فقط.

لكن اللاعب الصربي من جانبه لا يريد الرحيل ويريد أن يُظهر قدرته على تأدية المطلوب منه في ريال مدريد، خاصة في ظل الاعتماد على الفرنسي المخضرم كريم بنزيما في قيادة خط الهجوم.

ويعتقد يوفيتش أنه ظُلم في عهد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، وأن الأخير لم يقدم له الفرصة كاملة، ويتمنى أن يحصل على مزيد من الفرص مع الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفيتش لا يتطلع للعب بشكل أساسي، لكنه يرغب في الحصول على عدد معقول من الدقائق وبشكل مستمر على مدار الموسم المقبل.

وقد يستفيد يوفيتش من السياسة التي ينتهجها ريال مدريد حاليا بعدم إجبار اللاعبين سواء على الرحيل أو البقاء، كما أن الأولوية حاليا هي إخراج لاعب لا يحمل جواز سفر أوروبي، وفي تلك الحالة سيكون من المرجح عدم استمرار الياباني تاكيفوسا كوبو.

وبعد مشاركته السلبية في الودية التي خسرها ريال مدريد أمام رينجرز الاسكتلندي بنتيجة 1-2، قد يحصل يوفيتش على فرصة جديدة أمام ميلان الإيطالي في الودية الأخيرة للفريق الملكي قبل انطلاق الموسم الجديد، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، حيث سيكون عليه تقديم مستويات تبشر بقدرته على مساعدة كتيبة أنشيلوتي.

وفي حال استمراره، سيجد يوفيتش نفسه في منافسة شرسة مع ماريانو دياز (28 عاما) على مقعد المهاجم الثاني بعد بنزيما، خاصة أن اللاعب الدومينيكاني أظهر على مدار الموسمين الماضيين قدرة أفضل على استغلال الفرص.

جدير بالذكر أن يوفيتش شارك 32 مباراة مع ريال مدريد (1014 دقيقة)، سجل خلالها هدفين فقط وصنع مثلهما.







طباعة
  • المشاهدات: 8500

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم