حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,26 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 75357

نواب يهاجمون رئيس ديوان الخدمة المدنية: "خطية كل الأردنيين برقبتك" .. فكيف رد عليهم؟

نواب يهاجمون رئيس ديوان الخدمة المدنية: "خطية كل الأردنيين برقبتك" .. فكيف رد عليهم؟

نواب يهاجمون رئيس ديوان الخدمة المدنية: "خطية كل الأردنيين برقبتك"  ..  فكيف رد عليهم؟

02-08-2021 01:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هاجم عدد من النواب رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، وذلك خلال اجتماع لجنة التعليم النيابية مع وزير التربية والتعليم لمناقشة قضية عدم حصول 1200 معلما على رواتب تقاعدية بعد أن تم إنهاء خدماتهم، والذين كانوا سابقا قد تم تعيينهم بموجب مكرمة ملكية سامية.

واتهم عدد من النواب رئيس ديوان الخدمة المدنية بالعمل على إنهاء خدمات معلمين و إحالتهم الى الاستيداع المبكر، وقال النائب محمد أبو صعيليك أن عدد من المعلمين استمروا بتقاضي 65 دينارا راتبا تقاعدينا بسبب قرارات الناصر بإحالتهم إلى الاستيداع.

وحمّل النائب أبو صعيليك رئيس ديوان الخدمة المدنية مسؤولية الأوضاع التي آلت بهؤلاء المعلمين، قائلا له: خطية كل الأردنيين برقبتك، وأسأل الله أن يقتص منك في الدنيا و الآخرة، وأنا كنت أحد ضحايا هذا الرجل".

من جهته ردّ الناصر على النائب أبو صعيليك بالقول: " كل الاحترام لك ونحن نعمل ضمن القانون وفي أي حالة لأي مظلمة القضاء عادل ونزيه ولكم ادواتكم الدستورية كنواب، ومن حق أي شخص التوجه إلى القضاء".

وأضاف الناصر: "نعمل ضمن الضوابط والقوانين، نحن قلنا للأشخاص انكم لن تتلقوا التقاعد، وأن القانون واضح وصريح حول موضعهم ونحن ملتزمون بالقانون".

من جهته قال النائب عطا ابداح "إن موضوع الاستثناء لدى مجلس الوزراء وأن الامر لا يحتاج لتعديل قانون".

"رؤيا"










طباعة
  • المشاهدات: 75357

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم