حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,23 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 57932

بالفيديو .. كارمن سليمان تتعرَّض لموقف محرج بسبب زوجها

بالفيديو .. كارمن سليمان تتعرَّض لموقف محرج بسبب زوجها

بالفيديو  ..  كارمن سليمان تتعرَّض لموقف محرج بسبب زوجها

31-07-2021 03:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تعرَّضت المطربة المصرية كارمن سليمان لموقف محرج، بسبب فهمها الخاطئ لسؤال إحدى متابعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

البداية مع نشر كارمن فيديو عبر حسابها الشخصي في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي ترد على سؤال إحدى المتابعات، التي طلبت رقم الروج "مكياجها الخاص"، ولكنّ المطربة المصرية ظنَّت أنها تُريد رقم زوجها الخاص، فردت عليها بسخرية قائلةً: "مساء الخير، تحبي شيئاً ما أخبركِ عنه، ولا تحبي أعطيكِ رقمه وتعيشي حياتك يعني، ولا أعملك ايه".



وبعد ذلك، اكتشفت كارمن أنَّ المتابعة تُريد رقم "مكياجها الخاص" وليس رقم زوجها، وبررت موقفها معلقةً: "يا نهار أسود، أنا أسفه جداً، وشكلي سيئ جداً أمامكِ الآن، أنا فهمت غلط، آسفة، والذي جعلني أفهم خطأ هي كلمة (رقمه)، وأنا معترفة بالخطأ يا جماعة".

وقبل أيام، احتفلت الفنانة المصرية كارمن سليمان بعيد ميلاد زوجها الملحن مصطفى جاد، من خلال توجيه رسالة رومانسيةٍ له عبر حسابها في "انستغرام".



وقالت سليمان في معايدتها لزوجها: "كل سنة وإنت كل حاجة في حياتي وضهري وأماني وسبب ضحكتي وأحنّ أب، ربنا ما يحرمني منك ولا من ضحكتك..بحبك.. محسومة عشقي هو من يومه".

من جهة أخرى، تخوض كارمن سليمان تجربة التمثيل على المسرح لأول مرة، من خلال مسرحية الفنان يحيى الفخراني الجديدة "ياما في الجراب يا حاوي"، التي تنطلق عروضها على مسرح مكتبة الإسكندرية في أغسطس.



وبدأت سليمان مشوارها الفني عام 2012، بعد مشاركتها في برنامج "آراب أيدول" وحصولها على اللقب، ثم أطلقت العديد من الأغاني المميزة، وآخرها أغنية تحمل اسم "تعبت أشكي" باللهجة الخليجية، من كلمات نهار، وألحان بنت الكويت، توزيع براك المطوع، مكس وماستر جاسم محمد.












طباعة
  • المشاهدات: 57932

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم