حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,23 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 20066

شاهد .. شقيق نور ستار يُحدِث ضجةَ بظهوره معها .. وهكذا علَّقت

شاهد .. شقيق نور ستار يُحدِث ضجةَ بظهوره معها .. وهكذا علَّقت

شاهد  ..  شقيق نور ستار يُحدِث ضجةَ بظهوره معها ..  وهكذا علَّقت

31-07-2021 12:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أحدث وليد شاركس، شقيق اليوتيوبر العراقية الشهيرة نور ستار، ضجةً واسعةً في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر الأخيرة صورة جمعتها بشقيقها ووصفته بأنه حبيبها وبطلها وسندها، مشيرةً إلى أنّ هذا اليوم هو اليوم المنتظر.

ويعود السبب وراء تلك الصورة لدعم شقيقها صانع المحتوى، والشهير في تطبيق "تيك توك"، في المنافسة التي يخوضها مع بعض المؤثرين على منصات "يوتيوب" و"تيك توك" و"انستغرام" للمنازلة في حلبة الملاكمة، وذلك في مباريات تُقام في صالة كوكا كولا أرينا في دبي.

وتركت نور ستار تعليقاً على الصورة، قائلةً: "اليوم هو اليوم المنتظر.. للأبد أختك فخورة بيك، أنت بطلي وحبيبي وسندي بالدنيا، دعواتكم لوليد حبايبي".

View this post on Instagram

A post shared by نور ستارز | Noor Stars (@noorstars)



وحصدت الصورة قرابة 400 ألف إعجاب من متابعي نور ستار، فضلاً عن آلاف التعليقات، حيث ظهر البعض متابعاً لمنافسات الملاكمة بين صُنَّاع المحتوى، وتمنّوا لوليد شاركس التوفيق والفوز في مباراته الجديدة، فيما تطرق البعض للسخرية منه.

وأُثيرت الضجة بسبب "شعر" وليد، حيث تهَّكم البعض عليه وتساءلوا عن سبب ظهوره بتلك الطريقة، إذ ظهر وهو "مضفراً" شعره كما اعتمد "لوك" وصفه الغالبية بأنه "غريب".

وفي أواخر يونيو الماضي، فاجأ عدد من أصدقاء اليوتيوبر العراقية نور ستار بالاحتفال بعيد ميلادها 24، وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء والمقربين من المشاهير والإعلاميين في دبي.

ونشرت نور ستار مقطع فيديو عبر حسابها في "انستغرام"، وثَّق لحظات الاحتفال، وعبَّرت عن سعادتها البالغة بالحفل، حتى قالت إنّها أسعد إنسانة بالعالم.

View this post on Instagram

A post shared by نور ستارز | Noor Stars (@noorstars)



واستعرضت نور ستار، التي يبلغ عدد متابعيها في "انستغرام" قرابة 11 مليون متابع، وتُصنِّف نفسها على أنَّها أكبر يوتيوبر بالشرق الأوسط، أجواء عيد الميلاد حيث قالب الحلوى والأغاني المميزة والورود التي عبّرت عن الأجواء الاحتفالية.

وكتبت نور ستار، قائلةً: "هالسنة عيد ميلادي كان عيدين بعيد وأكبر مفاجأة بحياتي.. لهلا ترقبوا الفلوق بكرة.. احتفلت مع كل أحبابي بدبي والمشاهير والإعلام لدرجة نمت الساعة 6 الصبح من الفرحة".

وتابعت نور ستار، قائلةً: "صراحة صرت اليوم حاسة إني أسعد واحدة بالعالم الحمد لله دائماً وأبداً شكراً لكل اللي عايدوني والحب اللي وصلني أنتم أكبر نعمة ومحبتكم أحلى هدية من الله.. أحبكم يا أقوى جيش بالكون.. اللي جاي أحلى وأقوى مثل ما عودتكم".

 










طباعة
  • المشاهدات: 20066

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم