حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,23 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 17224

شكران مرتجى تخطف الأنظار في أحدث ظهور

شكران مرتجى تخطف الأنظار في أحدث ظهور

شكران مرتجى تخطف الأنظار في أحدث ظهور

31-07-2021 12:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خطفت الفنانة السورية شكران مرتجى أنظار جمهورها من خلال إطلالتها في أحدث ظهورٍ لها، حيث شبّهها عدد من متابعيها بالفنانة اللبنانية نسرين طافش.

ونشرت شكران، عبر حسابها الشخصي في "انستغرام"، صورةً لها ظهرت فيها بإطلالة مختلفة عن التي اعتادت الظهور بها، حيث اعتمدت مكياجاً أبرز ملامحها، مع شعر مربوط باللون الأحمر، رافعةً يدها بعلامة النصر.

وكشفت عن أنَّها تنتصر على معاركها التي تخوضها بفضل وقوف الله معها، وأصدقائها أيضاً، حيث علَّقت على الصورة التي نشرتها قائلةً: "بالحب والمحبة اللذين رزقني الله بهما في قلبي وروحي، ورضا الله والوالدين، والعمل والأصدقاء الأوفياء ومحبتكم انتصر على معارك الحياة الكثيرة، والخيبات والأحلام المؤجَّلة والتي أحياناً تُسلب، قلبي صافِ لا أكره أحداً، أحزن أنقهر لكن أسامح، الحياة قصيرة كثيراً".



وانهالت التعليقات على الصورة الجديدة لشكران مرتجي، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبَّر بعضهم عن حبّهم لها ولإطلالتها الجديدة، حيث شبّهوها بالفنانة نسرين طافش، وقالت إحدى المتابعات تعليقاً على الصورة: "تشبهين نسرين طافش".

وعلَّقت شكران على ذلك، مؤكدة أنّ نسرين هي الأجمل، في ردٍّ أثار إعجاب جميع متابعيها الذين أشادوا بتواضعها.

كما تفاعل عدد من نجوم الفن مع صورة شكران، في مقدمتهم الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، التي قالت: "بتستاهلي كل شيء حلو مثلك"، والفنانة جومانا مراد، التي دوَّنت: "حبيبتي يسعد صباحك وقلبك الحلو".

يُذكر أنّ الفنانة شكران مرتجي قد شاركت في بطولة مسلسل "حارة القبة"، الذي عُرض في أبريل الماضي2021، وينتمي إلى أعمال البيئة الشامية، ويُسلِّط الضوء على معاناة أهل الشام من الفقر والجوع والتشرد، وشاركها في البطولة مجموعة من نجوم الدراما السورية، أبرزهم: عباس النوري، فادي صبيح، خالد القيش، نادين تحسين بيك، وهو من إخراج رشا شربتجي عن نص الكاتب أسامة عوكش، إنتاج شركة عاج.










طباعة
  • المشاهدات: 17224

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم