حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,22 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 21698

بالفيديو والصور .. ماغي بوغصن ونوال الزغبي ترقصان على أغنية "أرقص"

بالفيديو والصور .. ماغي بوغصن ونوال الزغبي ترقصان على أغنية "أرقص"

بالفيديو والصور  ..  ماغي بوغصن ونوال الزغبي ترقصان على أغنية "أرقص"

31-07-2021 09:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

استعرضت الفنانتان اللبنانيتان ماغي بوغصن ونوال الزغبي عفويتهما على أنغام أغنية "أرقص" للأخيرة، حيث ظهرتا وهما ترقصان بطريقة لطيفة أثناء جلوسهما معاً في أحد الأماكن.

ونشرت الفنانتان مقطع فيديو عبر حسابهما في "انستغرام"، حيث أرفقت نوال تعليقاً قالت فيه: "عم برقص أنا وسحورة ورح نعيط لـ ماغي تشاركنا"، بينما قالت ماغي بوغصن: "أرقص مع القمر وشو بحبك".



وكانت بوغصن قد شاركت قبل أيام صورةً لها برفقة نوال الزغبي لتُبارك لها على أغنيتها الجديدة "أرقص"، وعلَّقت عليها قائلة: "مبروك يا صديقتي المتجددة والمختلفة بكل شيء بتقدميه.. الأغنية رائعة والكليب جديد، ومن هلأ مبروك النجاح يا صديقتي، فخورة فيكِ وبحبكِ قد الدنيا"، لترد عليها الزغبي قائلةً: "حبيبي أنت يا هرمون السعادة يا كندي".

وكانت الزغبي قد تعرَّضت لوعكة صحية قبل فترة، نُقلت على إثرها إلى المستشفى في لبنان، بعدما غادرت سوريا، كما أنّها غادرت المستشفى وتستكمل علاجها بالمنزل.

وقال شقيقها مارسيل الزغبي، في تصريح صحفي ، إن الطبيب المعالج كتب بعض الأدوية لشقيقته على مدار اليومين الماضيين، مشيراً إلى استقرار الوضع الصحي، على أن تعود للمستشفى مرةً ثانية، وبالفعل عادت للوقوف على طبيعة مرضها وتشخيصه بشكل نهائي للبدء في العلاج.

وكانت نوال الزغبي قد قالت، في تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر": ‏"قرأتُ أخباراً عن تعرّضي للتسمم بسبب إقامتي بفندق الشيراتون بصيدنايا.. وهيدا الشيء للأمانة مش حقيقي أبداً وتداوله بهالصيغة مؤذي".

ومضت الزغبي، قائلةً: "الحقيقة إني حتى قبل ما أوصل على الأوتيل بلشت حسّ بعوارض تسمم وأوجاع بالمعدة ومنطقة البطن.."، مختتمةً: "هيدي كل القصة.. فاقتضى التوضيح".

وقدّمت بوغصن، خلال السباق الرمضاني الماضي، شخصية "سحر" في مسلسل "للموت"، وتحدّت نفسها في رسم شخصية المرأة التي نشأت بظروف طفولة مقهورة.

وتدور قصة المسلسل حول فتاتين تربيتا في الشوارع وعرفتا معنى المعاناة، لكنّ الحب يدفع الفنانة دانييلا رحمة للارتباط بالفنان محمد الأحمد، ليبدأ صراع آخر بين صديقتي الطفولة، وحقق المسلسل نجاحاً باهراً أثناء عرضه.










طباعة
  • المشاهدات: 21698

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم