حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,23 سبتمبر, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • بالصور .. لاعب كرة قدم عربي يتحول إلى مغني في فريق السلسلة الإسبانية "لاكاسا دي بابيل"
طباعة
  • المشاهدات: 5906

بالصور .. لاعب كرة قدم عربي يتحول إلى مغني في فريق السلسلة الإسبانية "لاكاسا دي بابيل"

بالصور .. لاعب كرة قدم عربي يتحول إلى مغني في فريق السلسلة الإسبانية "لاكاسا دي بابيل"

بالصور  ..  لاعب كرة قدم عربي يتحول إلى مغني في فريق السلسلة الإسبانية "لاكاسا دي بابيل"

31-07-2021 08:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تحول محسن ناشط من لاعب في نادي الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم إلى مغني في فريق السلسلة الإسبانية "لاكاسا دي بابيل".

ومن المتوقع أن يصدر محسن ناشط أغنية جديدة بعنوان "نص الليل"، وذلك بعد تأكيد انضمامه لفريق السلسلة الإسبانية "لاكاسا دي بابيل".


وصرح محسن ناشط أن سبب اقتحامه المجال الفني هو استدعاؤه للمشاركة في السلسلة الإسبانية الشهيرة، "لاكاسا دي بابيل".بالإضافة لدعم فنانين كبار وتشجيعه على خوض تجربة الغناء، موضحا أن "الأغنية التي تحمل عنوان نص الليل تجمع بين الأداء والاستعراض" ووعد جمهوره "بمفاجأة ستنال إعجابهم، وسيمنح العمل صورة إيجابية لمحسن ناشط والفن المغربي".



وقال محسن ناشط عن احترافه الغناء والتمثيل، :

"الاحتراف في كل المجالات هو فن في حد ذاته. وفي هذا العمل اشتغلت مع أسماء كبيرة محترفة، شجعتني على طرح أول عمل فني الذي سيتخذ طابعا استعراضيا"، وأضاف: "قبولي في كاستينغ (لاكاسا ديل بابيل) منحني ثقة أكبر لاقتحام المجال الفني، واحتراف التمثيل والغناء دون التخلي عن كرة القدم".

وأضاف محسن ناشط أن "تصوير كليب الأغنية تطلب شهر ونصف الشهر من التحضير، وتم في مدينة الصويرة وأحد الفنادق المصنفة بمدينة الدار البيضاء".

وعلق محسن ناشط حول دخوله تجربة التمثيل، بالقول: "صحيح أن هناك من سيتهمني بالتطفل على ميدان التمثيل، خاصة أن الجمهور تعرف علي كلاعب كرة القدم، لكن الحياة تجارب ولا مستحيل. هذا طموح رافقني منذ الصغر، وقررت خوض التجربة. والحمد لله أن الفرصة التي أتيحت لي هي في عمل ضخم، ودخولي هذا الميدان سيكون عبر مسلسل عالمي".

وختاما نفى محسن ناشط أن تقتصر مشاركته في المسلسل على تجسيد دور لاعب كرة القدم، كاشفا أن شرطه الوحيد كان هو "عدم تقديم مشاهد ساخنة".







طباعة
  • المشاهدات: 5906

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم