حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,18 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 40235

3 مصريات يرتكبن جريمة بشعة بحق شاب .. "تفاصيل"

3 مصريات يرتكبن جريمة بشعة بحق شاب .. "تفاصيل"

3 مصريات يرتكبن جريمة بشعة بحق شاب  .. "تفاصيل"

31-07-2021 01:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قررت محكمة مصرية، سجن 3 سيدات حضوريا و4 رجال بينهم 3 غيابيا من سنة إلى 10 سنوات بتهمة خطف وتعذيب وهتك عرض رجل مما دفعه للفرار وإلقاء نفسه من الدور الثاني في محافظة الدقهلية.

وأمرت محكمة جنايات المنصورة بمصادرة الأعضاء الذكرية الإصطناعية المضبوطة في الواقعة، وذلك لاشتراكهم جميعا في خطف وتعذيب وهتك عرض المجنى عليه، صاحب مكتب استيراد وتصدير.

وقال رئيس المحكمة، للمتهمات في القضية قبل النطق بالحكم: “أمركن عجبا نسوة وأخدان يخطفن رجل ويغلقن الأبواب ويهتكن عرضه بالقوة، ويعذبنه ضربا وركلا وإطفاء السجائر في جسمه، فيلقى بنفسه من الطابق الثاني فرارا من الجحيم”.


وتابع:”ومن تكونوا زوجتان وصديقتان وأصدقاء.. إنه جرم على مجتمعنا لغريب يندى من وقاحته جبين الحياء وتتوارى من انحطاطه نون النساء ما أنتم إلا سرطانا في جسم مجتمعنا المصري الحي بطبعه وما قضاة هذا البلد إلا أساة هذا المجتمع وأطبائه وحق عليهم اجتثاث هذا الداء من تربته وترابه ولولا بعض الظروف وملابسات الدعوى لبلغت المحكمة بالعقاب حده الأقصى”، بحسب “المصري اليوم”.


ومن الجدير بالذكر أن المستشار علاء السعدني المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، أحال 8 متهمين بينهم 4 سيدات لمحكمة الجنايات لأنهم في أبريل الماضي بدائرة قسم أول المنصورة بمحافظة الدقهلية خطفوا وآخر مجهول بالتحايل على المجني عليه “محمد.م. ع” 35 عاما، صاحب مكتب استيراد وتصدير، بأن نسج له كلا من المتهمة الثانية وهي زوجته، والمتهمين الخامس والسادس.










طباعة
  • المشاهدات: 40235

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم