حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,23 سبتمبر, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو والصور .. فوز العتيبي تفاجئ السعوديين بصلة قرابتها مع رشاش العتيبي
طباعة
  • المشاهدات: 15833

بالفيديو والصور .. فوز العتيبي تفاجئ السعوديين بصلة قرابتها مع رشاش العتيبي

بالفيديو والصور .. فوز العتيبي تفاجئ السعوديين بصلة قرابتها مع رشاش العتيبي

بالفيديو والصور  ..  فوز العتيبي تفاجئ السعوديين بصلة قرابتها مع رشاش العتيبي

31-07-2021 12:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أكّدت الفاشينيستا السعودية فوز العتيبي عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، قرابتها لرجل العصابات رشاش العتيبي الذي يُعرض حالياً مسلسل عن حياته بعنوان "رشاش" على منصة "شاهد VIP".

وقالت فوز في حديث مصوّر نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "كتير كتير ناس ما يدرون شنو القصة... نحن ندري شنو... أنا من لما كنت صغيرة عمري 4 سنين أهلي كانوا يحكولي... واعرف القصة من قبل المسلسل وكتير أشياء مو صحيحة قاعدة تنحكى".



ويتتبع العمل في أحد جوانبه المراحل الإجرامية المُفترَضة في حياة "رشاش"، بدءاً من دخوله عالم الجريمة وانتهاءً بالإيقاع به. في موازاة ذلك، تُسلّط الحكاية بخطوطها الدرامية المشوّقة الضوء على الضابط الشاب والمتفاني "فهد" الذي كرّس جهوده للقبض على "رشاش" وتفكيك عصابته، إلى جانب العمليات المُعقّدة لأجهزة الأمن وتضافر جهودها من أجل تتبّع "رشاش" وأفراد عصابته واستباق تحرّكاتهم والتصدي لهم وتقديمهم إلى المحاكمة.

والعمل من تأليف كاتب السيناريو التلفزيوني البريطاني الشهير توني جوردان، وكتب العمل درامياً كلٌ من الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي؛ فيما يحمل "رشاش" توقيع المخرج البريطاني الفائز بجائزة "إيمي" والمرشّح لجائزة "بافتا" كولِن تيج.

 










طباعة
  • المشاهدات: 15833

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم