حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2502

المسلماني: الملك يعيد قضايا المنطقة للصدارة

المسلماني: الملك يعيد قضايا المنطقة للصدارة

المسلماني: الملك يعيد قضايا المنطقة للصدارة

28-07-2021 08:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال النائب السابق امجد المسلماني ان زيارة جلالة الملك وسمو ولي العهد الى واشنطن وسلسلة اللقاءات التي عقدها جلالته أعادت قضايا المنطقة لصدارة أولويات الإدارة الأميركية.

وأضاف - في تصريح صحفي - أن الزيارة تعكس الاحترام والتقدير الذين يحظى بهم الاردن في اوساط الادارة الاميركية وتؤكد عمق الشراكه الاستراتيجية مع الولايات المتحدة.

وبين المسلماني أن لقاء جلالته مع الرئيس بايدن جاء في مرحله مهمة، تمر بها المنطقة وقد منحنا هذا اللقاء الكثير من الفخر والاعتزاز بقيادتنا الهاشمية والتي تعد اول قياده من المنطقة تزور البيت الابيض وتلتقي مع الرئيس بايدن.

وقال: "نشعر كأردنيين بفخر ،بنجاح زيارة جلالته والحضور الكبير لجلالته في اوساط الكونغرس الامريكي والاجتماعات المكثفه التي عقدها جلالته مع مختلف اللجان في الكونغرس والتي تركزت حول تعزيز مكانة الاردن ودعم عجلة التنمية الاقتصادية في المملكة".

واكد المسلماني ان الزيارة الملكية لواشنطن تعد من انجح الزيارات الملكية للعاصمة الاميركية وسيكون لها نتائج ايجابية على الاردن وعلى قضيتنا الاولى القضية الفلسطينية واعادة السياسية الامريكية الى دورها كراعية لعملية السلام وفقا للمرجعيات القانونية الدولية.

و شدد على ان زيارة جلالته لواشنطن اعادت اهتمام الادارة الاميركية بقضايا المنطقة وضرورة التركيز خلال المرحله المقبلة على اعادة الأمل لشعوب المنطقة من خلال دعم الاقتصاد والتنمية وحل النزاعات التي طالما اثرت سلبا ولسنوات على العديد من دول الإقليم.







طباعة
  • المشاهدات: 2502

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم