حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,23 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 20801

هل أجرت ابنة هيفاء وهبي عملية لاستنساخ شكل أنف جديد؟

هل أجرت ابنة هيفاء وهبي عملية لاستنساخ شكل أنف جديد؟

هل أجرت ابنة هيفاء وهبي عملية لاستنساخ شكل أنف جديد؟

27-07-2021 08:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ردت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على حقيقة إجرائها عملية تجميلية في أنفها؛ إذ انتشرت خلال الأيام الماضية صور لها من داخل المستشفى، تبين آثار العملية بأنفها.
وجاء رد فياض عبر رسالة نشرتها على “الستوري” الخاص بحسابها على إنستغرام، عندما قالت لها إحدى المتابعات:”كثير واضح عندك اعوجاج في غضروف الأنف، مثلي تماما وبتكلم من أنفي مسدود شوي، بس أنا خايفة أعملها الله يشفيكي وتنجح العملية”.

فعلقت ابنة هيفاء وهبي لها: “كتير بحترم الناس اللي أسلوبها بالكلام شو مذوق ومحترم واضح إنها إنسانة مثقفة ومتصالحة مع نفسها وبتعرف أدي بيعاني الشخص من انحراف الأنف شكلا وحتى بالتنفس”.
وأضافت زينب: “مش مثل بعض الناس اللي بيألفوا إني عملت أنفي لأستنسخ شكل أنف معين، ولو فرضنا مليار خط تحت فرضنا هيدي الحقيقه حلال علي أنا أحق ولا انتوا”.
وكانت ابنة هيفاء وهبي قد أعلنت في منتصف شهر يونيو الماضي، عبر صفحتها على إنستغرام، خضوعها لعملية جراحية دون الإفصاح عن نوع العملية؛ إذ نشرت صورة لها من داخل أحد المستشفيات بالكويت، وعلقت قائلة: “وصار موعد العملية دعواتكم”.
كما نشرت عبر “الستوري” الخاص بها، مقطع فيديو تعلن من خلاله إجراء عملية جراحية قالت فيه: “لم أخش من إجراء العملية الجراحية ولم تتخيلوا مقدار سعادتي لإجراء العملية لأن الدكتور مريح، سبحان الله لم أخشى من العملية وتوكلي على الله”.
وأعرب العديد من متابعيها عن استغرابهم من إجرائها هذه العملية لاعتقادهم أنها تجميلية؛ لأن ملامحها جميلة ولا تحتاج لأي تعديل وفق قولهم، وأبدوا تخوفهم من أن تؤدي العملية إلى نتيجة عكسية، وقال آخرون إنه في حال أجرت فياض عملية مثل والدتها فستصبح نسخة طبق الأصل عنها.







طباعة
  • المشاهدات: 20801

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم