حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,27 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 16342

أليغري يكشف عن حديثه مع كريستيانو رونالدو

أليغري يكشف عن حديثه مع كريستيانو رونالدو

أليغري يكشف عن حديثه مع كريستيانو رونالدو

27-07-2021 08:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف ماسيمليانو أليغري، العائد لتدريب يوفنتوس الإيطالي، عن تفاصيل حديثه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم اليوفي، بعد عودته للتدريبات استعدادا لبدء الموسم الجديد للدوري الإيطالي.

وتمت إقالة أليغري في 2019 من تدريب يوفنتوس وعيّن بدلًا منه ماوريسيو ساري، الذي رحل بعد عام وحل محله أندريا بيرلو، وبعد فشله الموسم الماضي في تحقيق الدوري الإيطالي، وكان قد أشرف على تدريب رونالدو في موسمه الأول مع البيانكونيري 2018/2019.

وقال أليغري خلال مؤتمره الثلاثاء: ”رونالدو لاعب رائع ورجل قوي وذكي، لقد تحدثت إليه أمس كما فعلت مع الآخرين في الفريق، أخبرته عن أهمية هذا الموسم، وكنت سعيدًا بمقابلته مرة أخرى، لأنه الآن لديه المزيد من المسؤولية، فهو قبل 3 سنوات كان معه فريق أكثر خبرة، بينما الآن يوجد لاعبون شباب“.

وأضاف: ”أتوقع من رونالدو الكثير من المسؤولية، هو في حالة جيدة، وهناك لحظات مختلفة في الموسم سنحتاج فيها للتدوير وإراحته، خاصة أنه عانى خلال العام ونصف العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا“.

ريال مدريد

كما أوضح أليغري أنه رفض مرتين تدريب نادي ريال مدريد، وكانت المرة الأخيرة منذ عدة أشهر، موجها الشكر لرئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، على الفرصة التي عرضها عليه.

وقال أليغري: ”يجب أن أشكر الريال، وبيريز على الفرصة التي عرضها علي، فكرت بعدها وقررت اختيار يوفنتوس“.

وأضاف: ”لقد كان قرارا نابعا من الحب لنادي منحني الكثير، وأستمتع بتدريبه“.

وأردف: ”لدي مجموعة من اللاعبين الكبار أيضًا وأصحاب الخبرة، مثل رونالدو وكيلليني وبونوتشي، يجب أن يمثل هؤلاء الثلاثة قيمة مضافة للنادي، ويجلبوا الخبرة للاعبين الشباب“.

واستطرد: ”ما فعلناه سيبقى في التاريخ، قبل عامين قررنا الانفصال، واليوم نبدأ من الصفر لتحقيق أهدافنا، أنا فخور بأن يوفنتوس اتصل بي، وفخور بحب الجماهير وتفاعلهم، الآن نحتاج للعمل على أرضية الملعب فقط“.

وبعد أن غادر يوفنتوس قبل موسمين، لم يتعاقد أليغري مع أي ناد خلال تلك الفترة، وكان أحد أهداف الميرنغي للجلوس على مقعد المدير الفني له، ولكن إدارة الريال قررت في النهاية الاستعانة مجددا بخدمات الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.

يذكر أن بيريز كان قد صرح في وقت سابق بأنه ”لم يتحدث مع بوكيتينو أو أليغري أو كونتي لتدريب ريال مدريد“.







طباعة
  • المشاهدات: 16342

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم