حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 192951

خفايا واسرار .. تعديل وزاري موسع وتغييرات مرتقبه على أجهزة رقابية

خفايا واسرار .. تعديل وزاري موسع وتغييرات مرتقبه على أجهزة رقابية

خفايا واسرار  ..  تعديل وزاري موسع وتغييرات مرتقبه على أجهزة رقابية

26-07-2021 10:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - * علمت سرايا ان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة سيبدأ قريبا بمقابله شخصيات وازنه لإدخالها بالتعديل الوزاري المرتقب على حكومته .. مكان اللقاءات ستكون معظمها في منزله وليس في مكتبه

* ابرز الوزراء الخارجين في التعديل وزير الاشغال العامة يحي الكسبي ووزير الصحة الدكتور فراس الهواري ووزير النقل وجيه عزايزة ووزير الداخلية مازن الفراية ووزير الشؤون القانونية محمود الخرابشة ووزير العدل احمد زيادات ووزيره الطاقة هالة زواتي .

* ابرز المرشحين لدخول الحكومة الدكتور محمود زريقات ورائد العدوان او خالد أبو حمور والدكتور خالد سيف والدكتور إبراهيم البدور واحمد الحسينات وهيثم العبادي ومازن القاضي والدكتور عوض أبو جراد .

* رئيس لجنه الإصلاح سمير الرفاعي يعيش هذه الساعات في فرحه كبيره بعد اشادة الملك بأعمال لجنة الإصلاح خلال لقاءه مع جلالته.

* مصدر مؤكد قال لسرايا ان عمر الحكومة طويل وليس صحيحا انها ستغادر في نهاية شهر ١٠ مع انتهاء اعمال لجنة الإصلاح .

* الوزير السابق نضال بطاينة سيبدأ قريبا العمل في شركة اردنيه بالشراكة مع مستثمرين عراقيين ... مبروك أبو فيصل.

* عدد من وزراء حكومة الدكتور عمر الرزاز زاروه في منزله ثالث أيام العيد في اللويبدة بعد عودته من أمريكا .

*تدرس الحكومة اجراء تغييرات في اجهزه رقابية ربما يكون منها موقع رئيس ديوان المحاسبة ومدير عام دائرة ضريبة الدخل وربما .. نقول ربما هيئة مكافحة الفساد.

* اقرب الوزراء لرئيس الحكومة هو وزير الدولة الدكتور إبراهيم الجازي نجل بطل معركة الكرامة مشهور حديثه الجازي حيث يستشيره الخصاونة بكثير من الأمور ... بستاهل أبو طلال

* سمير الرفاعي رئيس لجنة الإصلاح بدى غاضبا من تصريحات عضو لجنة الإصلاح عامر بني عامر الذي صرح بان اللجنة اقرت رفع عدد أعضاء مجلس النواب الى ١٥٠ حيث اكد لمقربين انه لا يجوز لأعضاء اللجنة التصريح دون اذن خاصه مع وجود ناطق اعلامي .

* دعوى قضائية تم تسجيلها من قبل المحامي عامر ابو ناموس ضد ثلاث شخصيات بتهمة ازدراء الأديان وهم الدكتورة وفاء الخضرا والكاتبة زليخة أبو ريشه وزيد عمر النابلسي

*الرئيس التنفيذي للأردنية للطيران الكابتن زهير الخشمان اصبح نجم الطيران بعد نجاح شركته بالتعاقد لجلب ٥ الاف حاج مسيحي من نيجيريا الى الأردن .
الخشمان شاب ذكي وطموح ولديه خطه سياحيه طموحه ... برافو

وزير الاشغال يحي الكسبي لا يداوم في وزارته وتارك الحبل عالغارب لموظفي الوزارة وغياباته عن الدوام أصبحت مادة تندر بين الموظفين


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 192951
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-07-2021 10:11 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم