حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,9 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 9762

كريستيانو رونالدو يصل إيطاليا وسط شائعات الرحيل

كريستيانو رونالدو يصل إيطاليا وسط شائعات الرحيل

كريستيانو رونالدو يصل إيطاليا وسط شائعات الرحيل

25-07-2021 09:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

وصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس إلى إيطاليا (الأحد)، بعد انتهاء إجازته الصيفية، ليبدأ استعداداته مع الفريق للموسم الجديد.

وكان كريستيانو رونالدو بدأ إجازته الصيفية عقب خروج البرتغال من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" على يد بلجيكا في 27 حزيران الماضي، بالخسارة بهدف دون رد.

ونشر الصحفي الإيطالي الشهير روميو أجريستي مقطع فيديو قصيرا لوصول طائرة رونالدو الخاصة إلى مطار مدينة تورينو تمهيدا للانخراط في تدريبات يوفنتوس، حيث كان قائد البرتغال يقضي عطلته الصيفية مع أسرته في جزيرة مايوركا الإسبانية.

ومن المقرر أن يخضع كريستيانو للفحوصات الطبية اللازمة (الإثنين)، قبيل الانضمام للتدريبات الجماعية مع الفريق استعدادا للموسم المقبل (2021-2022).

ويأتي ذلك بالتزامن مع الشائعات التي تربط النجم المخضرم بالرحيل عن يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، علما بأنه يقضي حاليا موسمه الأخير في عقده مع "البيانكونيري".

وأشارت عدة تقارير إلى أن يوفنتوس قد يتجه لبيع رونالدو (36 عاما) في الميركاتو الصيفي الحالي للتخلص من أجره المرتفع، ولتجنب رحيله المجاني في الصيف المقبل.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو بعدة أندية أوروبية على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي فريقه الأسبق، فضلا عن إنتر ميامي الأمريكي، الذي يملك النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام حصة فيه.

وكان رونالدو انضم إلى يوفنتوس في صيف 2018 قادما من ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 117 مليون يورو، وسجل 101 هدف في 133 مباراة حتى الآن مع فريق "السيدة العجوز"، كما حقق 5 ألقاب.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9762

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم