حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,20 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 4679

3 فنادق شهيرة في جزيرة مايروكا الاسبانية

3 فنادق شهيرة في جزيرة مايروكا الاسبانية

3 فنادق شهيرة في جزيرة مايروكا الاسبانية

25-07-2021 12:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

مايوركا هي جزيرة متوسطية جذابة تتمتع بطقس ممتع ومناظر خلابة ومأكولات لذيذة. تعد مايوركا، أكبر جزر البليار، جزءاً من إسبانيا. تنحدر الجبال الصخرية وسفوح التلال المشجرة بشكل حاد إلى البحر. في الآتي، جولة على ثلاثة فنادق شهيرة في مايروكا.


بريدي سون جوميل هوتل رورال

بريدي سون جوميل هوتل رورال تحوطه الغابات المورقة


يقع هذا العقار الهادئ والفخم الذي يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر في ريف وتحوطه الغابات المورقة. مع مطعم شهير حائز على نجمة ميشلين والأراضي الهادئة المليئة بالورود الملونة، يعد الفندق المكان المثالي للاسترخاء في أجواء مريحة وطبيعية.
يقع الفندق على بعد ميلين من قرية كابديبيرالجذابة بقلعتها التي تعود للقرون الوسطى ، فضلاً عن منتجع Cala Ratjada الساحلي المزدحم، وحدائق Sa Torre Cega التاريخية. تقع أقرب الشواطئ الرملية في Cala Moltó وCala Agulla على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة، وكذلك مدينة آرتا.
يوجد 24 جناحاً فسيحاً ومصمماً بشكل فردي - 18 جناحاً صغيراً وستة أجنحة حديقة - معظمها بها شرفات كبيرة وهادئة. الغرفة 25 استثنائية ، حيث بُنيت في الصخور وتقع في حديقتها الخاصة ذات الشرفات مع إطلالات على الغابة الخلفية. يشتمل الديكور المعاصر على جدران حجرية مكشوفة وأرضيات خشبية ومنسوجات باللون الكريمي والبيج وأثاث مريح.
يتم تقديم وجبتي الإفطار والعشاء إما على شرفة المطعم الذواقة أو في تصميمه الداخلي المريح والرائع والمزين بأضواء معلقة زجاجية ملونة. يتم تقديم وجبات غداء غير رسمية وعشاء من اللحوم والأسماك المشوية وأطباق الأرز في مطعم Senzill الواقع تحت عريشة عطرة في الحدائق.


فيلات فندق كاروسا سبا

لقطة لفيلات فندق كاروسا سبا


يقع مركز الإقامة على بعد ثلاثة أميال فقط من مدينة آرتا، حيث توجد متاجر ومعارض ومطاعم كثيرة، كما يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من قرية Colonia de Sant Pere الساحلية الجذابة وشاطئ تورتا الرملي. تستغرق رحلة المطار ساعة واحدة عن طريق البر.
يوجد 75 غرفة كبيرة ومجهزة تستخدم مواد طبيعية عالية الجودة ، منها 45 جناحاً معاصراً ، وكلها مع تراسات منعزلة واسعة ، و 30 غرفة تقع في القصر (10 بها شرفات). هناك أيضاً أربع فيلات فاخرة (من أربع وخمس غرف نوم) وثلاث فيلات ريفية ، مع حمامات سباحة خاصة.
في الفندق، تُقدم مجموعة واسعة من الأطباق الساخنة على المائدة ، ومن أبرزها البيض المسلوق مع الجواكامولي الحار على الخبز المحمص. يشتمل البوفيه الشامل على اللحوم الباردة عالية الجودة والجبن والأسماك والسلطات. وتُقدم المعجنات والخبز اللذيذ بالإضافة إلى مجموعة منوعة من الفاكهة المقطعة والمجففة والمكسرات والبذور.


إل سورينس بارك دي لا مار

الأناقة سمة فندق إل سورينس بارك دي لا مار


الأناقة البسيطة والتصميم المبتكر هي السمات المميزة لفندق البوتيك الفخم من فئة الخمس نجوم، إل سورينس. يقع مكان الإقامة المواجه للبحر على ممشى هادئ ، ويقدم مأكولات ذواقة رائعة من الشيف المحلي الشهير سانتي تاورا ، وسبا رائع وتراس على السطح مع مسبح لا متناهي.
يحتل الفندق مكاناً هادئاً مبهجاً أمام حديقة مورقة في الحي التاريخي ذي الأجواء الرائعة في كالاترافا ، بشوارعها الضيقة المرصوفة بالحصى والمتاجر والمعارض واستوديوهات الحرفيين. يقع بجوار أسوار المدينة القديمة، المعروفة باسم Dalt Murada
يحتوي الفندق على 33 غرفة، بما في ذلك ستة أجنحة صغيرة وجناحين ، يحتوي بعضها على شرفات تطل على المنتزه الهادئ أمام العقار وخليج بالما. تم تزيين الغرف على مستوى عالٍ بشكل استثنائي بألوان دافئة ومريحة من اللون الكريمي والبرتقالي والرمادي الغامق ، وتوفر تجهيزات ومفروشات مصممة خصيصاً تدمج بمهارة فكرة النجم المتكرر للفندق.







طباعة
  • المشاهدات: 4679

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم