حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 10963

بالصور .. قائمة السفر وأفضل 25 مكاناً في العالم

بالصور .. قائمة السفر وأفضل 25 مكاناً في العالم

بالصور  ..  قائمة السفر وأفضل 25 مكاناً في العالم

24-07-2021 10:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بغض النظر عن عدد الأماكن الموجودة في قائمة أمنياتك، فإن هذا الترتيب سيجعلك تحلم بأماكن قريبة وبعيدة.
وفقًا لمسح جديد ، تعد بالي الوجهة الأولى في قائمة الأمنيات في العالم.

قائمة السفر وأفضل 25 مكاناً في العالم
وفقًا لمسح جديد، تعد بالي الوجهة الأولى في قائمة الأمنيات في العالم. إلى أين تريد أن تسافر؟إذا كنت مثل معظم الناس، فكلما سافرت أكثر، زادت الأماكن التي تضيفها إلى قائمة أمنياتك. لذلك قمنا من خلال موقع سائح بتجميع عن قائمة أفضل 50 وجهة مناسبة لك للسفر والسياحة في العالم ، توقفنا في مساراتنا وبدأنا في التحقق من المربعات.

أفضل 50 وجهة مناسبة لك للسفر والسياحة في العالم
قام موقع سائح للسفر والسياحة بمسح جمهوره الاجتماعي البالغ عددهم 1.5 مليون شخص من أجل تحديد أفضل أماكن السياحة والسفر في العالم.

أجمل الأماكن للسياحة والسفر في العالم
تتضمن نتائج قائمة أفضل25 وجهة في العالم بعضًا من أجمل الأماكن للسياحة والسفر في العالم على وجه الأرض. فلا تزال الشواطئ الرملية البيضاء من الأماكن التي يجب زيارتها بالنسبة للكثيرين، حيث تظهر المدن النابضة بالحياة على قوائم الكثير من الأشخاص". احتلت البلدان ذات المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم المشهورة عالميًا الصدارة: 22٪ من الوجهات في القائمة بها شواطئ رملية بيضاء ، في حين أن 52٪ من المدن الشهيرة.

حي Bo Kaap المشهور بالألوان في كيب تاون ، جنوب إفريقيا.
في الدراسة وجد موقع سائح أن الأشخاص كانوا أكثر عرضة لإضافة وجهة إلى قائمتهم إذا رأوها على وسائل التواصل الاجتماعي و 33٪ من الأشخاص يبحثون عن وجهات العطلات على خلاصة Instagram الخاصة بهم. أن المدن ذات الأحياء الملونة (مثل بو كاب في كيب تاون) قد نجحت في ذلك".

بالي وأفضل وجهات السفر في العالم
تصدرت بالي قائمة الوجهات الخمسين الأكثر شهرة على وجه الأرض ولكن كانت هناك أيضًا بعض الاختيارات غير المتوقعة. ستجد بعض المفاجآت في القائمة: وادي بارو في بوتان، على سبيل المثال، أو حديقة فيرونجا الوطنية في الكونغو". "أعتقد أن هذا يُظهر شهية كبيرة للحاجة إلى الخروج من الشبكة ويمكن أن يفترض فقط أن وسائل التواصل الاجتماعي (و Netflix ، في حالة Virunga!) هي المسؤولة عن التعريف بهذه الأماكن الرائعة."

1. بالي ، إندونيسيا:
"ستجد الشواطئ والبراكين وتنانين كومودو والغابات التي تأوي الأفيال وإنسان الغاب والنمور. في الأساس ، إنها الجنة. من المحتمل أنك شاهدت صورة لبالي على وسائل التواصل الاجتماعي مرة واحدة على الأقل في الماضي سبعة أيام ، حيث إنها وجهة شهيرة لقائمة الأمنيات لهذا العام. "

2. نيو أورلينز:
"إن المدينة النابضة بالحياة والمعروفة بموسيقى الشوارع والأجواء الاحتفالية وبوتقة تنصهر فيها الثقافات الفرنسية والأفريقية والأمريكية تستحق الزيارة. نولا مدينة مليئة بالمغامرات في كل منعطف ويجب أن تكون في متناول الجميع -قائمة الزيارة ".

3. كيري ، أيرلندا:
"على طول الطريق إلى الغرب في أيرلندا هي واحدة من أكثر المقاطعات جمالًا في البلاد. جبال كيري وبحيراتها وسواحلها هي بطاقات بريدية مثالية ، وذلك قبل أن تضيفها إلى حديقة كيلارني الوطنية. المدن الصغيرة الفريدة مثل دينجل أضف إلى سحرها ".

قصر البادي في مدينة مراكش.
4. مراكش ، المغرب: "هذه المدينة القديمة المسورة هي موطن للمساجد والقصور والحدائق المورقة. تُعرف باسم المدينة الحمراء بفضل لون الجدران المبنية من الطوب المحيطة بالمدينة. والمدينة هي أحد مراكز التراث العالمي لليونسكو".

5. سيدني:
"تشتهر سيدني في جميع أنحاء العالم بأنها واحدة من أعظم المدن وأكثرها شهرة على هذا الكوكب. ليس من الصعب العثور على أشياء رائعة للقيام بها ؛ فالمدينة بها شواطئ رائعة ومقاهي رائعة وترفيه على مستوى عالمي معروض أينما نظرت ".

6. جزر المالديف:
" تتكون هذه الدولة الاستوائية الواقعة في المحيط الهندي من أكثر من 1000 جزيرة مرجانية. وهي موطن لبعض أفخم المنتجعات الفندقية في العالم ، مع الشواطئ الرملية البيضاء والفيلات تحت الماء والمطاعم والمياه الزرقاء الزاهية."

7. باريس ، فرنسا:
"تعد باريس واحدة من أكثر المدن شهرة في العالم ، وهي تتصدر قوائم العديد من الأشخاص. سترى العديد من المعالم الشهيرة: برج إيفل ، وقوس النصر ، وكاتدرائية نوتردام.

8. كيب تاون، جنوب أفريقيا:
"كيب تاون هي موقع يحلم بزيارته: جمال طبيعي لا نهاية له ومناظر منحدرة والأحياء ذات اللون الوردي الفاتح والمياه الفيروزية."

9. دبي ، الإمارات العربية المتحدة:
"تعد دبي ، المدينة التي تحلق على ارتفاع عالٍ في دولة الإمارات العربية المتحدة ، واحدة من أكثر الوجهات سحرًا التي ستزورها على الإطلاق ، وتحظى بشعبية خاصة لدى قراء موقع سائح للسفر والسياحة."

10. بورا بورا ، بولينيزيا الفرنسية:
"جزيرة بورا بورا هي أشهر جزيرة في تاهيتي. كيف تبدو لك البناغل فوق الماء والمغامرات تحت الماء؟ بالنسبة لنا ، إنها كل ما يمكن أن نريده من وجهة قائمة أمنيات."

11. نيويورك:
"نيويورك هي واحدة من أكثر الولايات الأمريكية إثارة. مع مناظر طبيعية ساحرة ومأكولات وثقافة عالمية المستوى والمزيد من الأشياء التي يمكنك القيام بها أكثر مما يمكنك القيام به في حياة واحدة. تتمتع جميع الأحياء الخمس في المدينة بميزات خاصة ؛ إنها يكاد يكون من المستحيل تضييقه "

12. دوبروفنيك ، كرواتيا:
"كما قال جورج برنارد شو ذات مرة ،" أولئك الذين يبحثون عن الجنة على الأرض يجب أن يأتوا إلى دوبروفنيك. " بشوارعها المتعرجة وبارات الشاطئ الواقعة على الجرف وموقع اليونسكو للتراث العالمي في المدينة القديمة ، فلا عجب أن دوبروفنيك مكان شهير ".

13. إدنبرة ، اسكتلندا:
"مع وجود قلعة إدنبرة التاريخية التي تلوح في الأفق فوق المدينة ، والثقافة في البستوني والسكان المحليين الودودين بشكل رائع ، تعد هذه واحدة من أعظم استراحات المدينة في العالم."

14. روما ، إيطاليا:
"سواء كانت هذه زيارتك الأولى إلى روما أو زيارتك الخمسين ، فإن أفضل ما في هذه المدينة هو أنك ستكتشف دائمًا شيئًا جديدًا في كل مرة تتجول فيها في الشوارع ذات المناظر الخلابة."

15. وادي بارو، بوتان:
يشتهر وادي بارو بالأديرة والحصون (أو dzongs ) والمناظر الطبيعية الخلابة. تقع بوتان بين الصين والهند ، وهي بلد غامض يفتخر بالسياحة المستدامة. ستجد بارو تاكتسانغ هنا ، وهو موقع بوذي مقدس في جبال الهيمالايا ".

16. جايبور ، الهند:
"تُعرف جايبور باسم" المدينة الوردية "لمبانيها الفخارية الشاحبة. وقد تم ذلك في الأصل لإثارة إعجاب الأمير ألبرت الزائر أثناء جولته في الهند عام 1876 بأمر من المهراجا (ساواي رام سينغ). اليوم ، من غير القانوني طلاء المباني بأي لون آخر ".

17. وايكاتو ، نيوزيلندا:
"وايكاتو ، وهي منطقة في الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا ، هي موطن لكهوف ضخمة تحت الأرض ، وغابات مطيرة مورقة ومدينة هاميلتون الصاخبة. لكن عامل الجذب الرئيسي في المنطقة؟ مغامرة ميدل إيرث على مجموعة أفلام سيد الخواتم. Hobbiton Movie Set لا يزال لديه ثقوب الهوبيت الأصلية من صناعة الأفلام. "

18- هافانا ، كوبا:
"عاصمة كوبا عمرها 500 عام تقريباً وهي شغب ملونة. المباني المطلية بألوان زاهية والسيارات القديمة تجعل من هافانا حلماً خلاباً."

19. طوكيو ، اليابان:
"زيارة طوكيو أشبه بزيارة المستقبل - أضواء النيون الساطعة ، والتكنولوجيا المذهلة - ومع ذلك لا يزال هناك إحساس غني بالثقافة والتاريخ."

20. أنتاركتيكا:
"القارة القطبية الجنوبية الواقعة في أقصى جنوب الأرض ، تعتبر أنتاركتيكا وجهة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر. ولا يوجد مكان آخر يمكن مقارنته بالبعد الشديد لهذا المكان الثلجي. إنها ليست رحلة سهلة ، ولكنك ستكافأ برحلة تخطف الأنفاس مناظر للحياة البرية البيضاء والتجديف بالكاياك في البحر الجليدي ومشاهدة الحيتان ".

21. فانكوفر ، كندا:
"فانكوفر محاطة بالمياه ولكنها قريبة من الجبال ولديها فنون عالمية المستوى ومطاعم وأكوام من عوامل الجذب الأخرى لإبقائك مستمتعًا."

22. لوس أنجلوس:
"في مدينة ذات أشعة الشمس الساطعة على مدار العام ، والبارات الرائعة ، والشواطئ والمشي لمسافات طويلة ، هناك تجارب لا حصر لها للاستمتاع بها في لوس أنجلوس. فلا عجب أن هناك ما يقرب من 5 ملايين علامة تصنيف" LA "على Insta."

23. حديقة كروجر الوطنية ، جنوب أفريقيا:
"حديقة كروجر الوطنية هي مساحة شاسعة تقع في شمال شرق جنوب أفريقيا وهي موطن لمجموعة كبيرة من الحياة البرية. تتمتع الحديقة بخبرات سفاري من جميع الأنواع ، مما يتيح لك فرصة الهروب من حياة المدينة المزدحمة. والعودة إلى الطبيعة ".

24. سانتوريني ، اليونان:
"سانتوريني هي في الواقع مجموعة من الجزر ؛ ثيرا ، وتيراسيا ، وأسبرينيسي ، وباليا ، ونيا كاميني. والشواطئ ذات الرمال البركانية السوداء أو الحمراء والمياه الزرقاء الصافية تجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات. مع غروب الشمس الشهير في سانتوريني ، فلا عجب أنها واحدة من أكثر الوجهات شهرة في قائمة الأمنيات ".

25. موسكو ، روسيا:
"موسكو ، عاصمة روسيا العالمية ، وجهة جميلة للزيارة في أي موسم. تدق القباب الملونة وأجراس الأجراس من أكثر من 600 كنيسة في المدينة ، والشعور بالتاريخ هائل. وسيُعجب عشاق الثقافة مع المتاحف والباليه ".







طباعة
  • المشاهدات: 10963

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم