حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2761

بالصور .. زيادين يؤكد أهمية دور مركز زها الثقافي

بالصور .. زيادين يؤكد أهمية دور مركز زها الثقافي

بالصور  ..  زيادين يؤكد أهمية دور مركز زها الثقافي

14-07-2021 11:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، المهندس هيثم زيادين، أهمية الدور الذي يضطلع به مركز زها الثقافي في أمانة عمان الكبرى، لخدمة ورعاية الاطفال والبافعين والشباب وتعزيز قدراتهم وصقل مواهبهم.
جاء ذلك خلال زيارته المركز، اليوم الثلاثاء، حيث كان في استقباله مديرة المركز، رانيا صبيح.
وأشار زيادين الى ضرورة دعم المركز، ليتمكن من مواصلة مسيرته الريادية في رعاية إبداعات الطفولة والشباب واليافعين وتأسيس جيل قادر على البناء والانجاز ومواكبة التطورات في ظل ما يشهده العالم من تحولات ومتغيرات.
كما أكد زيادين أن الأردن بحاجة الى مثل هذه المراكز، والتي تمتاز باللامركزية الحقيقية لما لها علامة مسجلة صنعتها بنفسها بإدارة مميزة لا تعرف المستحيل والتي جعلت من الحلم حقيقة، وفريق مميز جعل مركز زها الثقافي هو العلامة المميزة في هذا الوطن.
وأضاف أن هذا الجهد مبني على معنوية صادقة وإدارة مميزة مشبعة بالانتماء الحقيقي لثرى هذا الوطن الطاهر .
وأعرب عن إعجابه بمستوى الخدمات والنشاطات والمشاريع والبرامج المتطورة التي يقدمها المركز، مؤكدًا ضرورة تعميم تجربة هذا المركز، الناجحة والمتميزة، في محافظات المملكة ليستفيد منها أكبر عدد ممكن من تلك الفئات.
وأشاد زيادين بأجواء المحبة والاخوة والتفاني بالعمل وحب العطاء السائد في روح الفريق الواحد بين موظفي المركز، وكذلك الدور الرائع والمميز الذي تقدمه إدارة المركز.

من جهتها، أشارت صبيح الى انتشار مراكز زها الثقافية، في عمان والمحافظات لتصل الى ٢٣مركزا ضمن المبادرات الملكية السامية ، قائلة إنها بدأت بحلم بسيط تحقق الى واقع، تحقيقا لرؤى وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني.

واستعرضت صبيح البرامج والمشاريع والنشاطات التي ينفذها المركز مؤكدة انه ومنذ انطلاقته شكل شعلة مضيئة لخدمة ورعاية الطفولة وتنمية قدراتهم العقلية والجسدية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2761

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم