مكافحة الفساد توقف مدراء و موظفين في وزارة الشباب بتهمة تزوير فواتير الوقود

منذ 5 سنوات
المشاهدات : 153946
مكافحة الفساد توقف مدراء و موظفين في وزارة الشباب بتهمة تزوير فواتير الوقود

توقيف ثمانية موظفين من وزارة الشباب تلاعبوا بالمحروقات

قرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد توقيف ثمانية موظفين من وزارة الشباب 15 يومًا على ذمة التحقيق في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة .
مصدر مسؤول في الهيئة قال أنه

سرايا - خاص - علمت سرايا يوم امس، ان مدعي عام مكافحة الفساد اوقف مديرين في وزارة الشباب وعدد من الموظفين بتهمة تزوير فواتير الوقود .

مصادر سرايا اشارت اى انه تم توجيه تهمة جناية استثمار الوظيفة لهم حيث بيّنت التحقيقات أنهم كانوا يزوّرون ويتلاعبون في كوبونات المحروقات التي بلغت قيمتها حوالي 800 ألف دينار .

وجرى توقيفهم لمدة 15 يوم في مركز اصلاح وتاهيل ماركا.

إقرأ ايضاَ

 

 

saraya news
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم