حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 42556

عرض خُرافي يُعيد كلوب للمنافسة على توقيع كيليان مبابي

عرض خُرافي يُعيد كلوب للمنافسة على توقيع كيليان مبابي

عرض خُرافي يُعيد كلوب للمنافسة على توقيع كيليان مبابي

27-06-2021 09:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ظهرت تقارير صحفية في بريطانيا اليوم السبت عن عودة نادي ليفربول الانجليزي إلى سباق التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في الميركاتو الصيفي 2021 بعد أسابيع من انفراد ريال مدريد بالمفاوضات مع باريس.

وتواجد ليفربول كمنافس رئيسي على توقيع مبابي في نهاية الميركاتو الصيفي 2020 بفضل محادثة شخصية تمت بين مدرب الفريق يورجن كلوب واللاعب.

ووفقاً لما نشره صحفي شبكة Sport Italia، رودي جاليتي، عبر حسابة الشخصي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي، فإن نادي ليفربول ينوي العودة للتفاوض مع باريس سان جيرمان عن طريق تقديم عرض خرافي لإقناع مبابي بالانضمام لكتيبة يورجن كلوب في ملعب آنفيلد روود قبل غلق باب الميركاتو الصيفي 2021.



وقال صحفي شبكة “Sport Italia” إن ليفربول سوف يدهش الجميع، حيث من المتوقع أن يتقدم بعرض يبلغ 100 مليون يورو من أجل ضم مبابي هذا الصيف من باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم المقبل وتحديدًا في 30 يونيو 2022، وحتى الآن لم يتوصل بطل كأس العالم 2018 لاتفاق رسمي مع باريس سان جيرمان للتمديد، ما يجعله عرضة للانتقال بالمجان بعد أقل من سنة.

ويعد مبابي أحد أبرز أهداف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية رغم الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي تحت قيادة رئيسه فلورنتينو بيريز.



وشارك كيليان مبابي /22 عامًا/ في ثلاث مباريات كأساسي مع منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا، يورو 2020، أمام ألمانيا والمجر والبرتغال، إلا أنه أخفق في تسجيل أي هدف.

وأنهى مبابي الموسم الماضي 2021/2020 على رأس لائحة هدافي الدوري الفرنسي، الليج آ، برصيد 27 هدفًا من بينهم 6 ركلات جزاء، ليتفوق على هداف أولمبيك ليون ممفيس ديباي وهداف موناكو وسام بن يدر بفارق 7 أهداف.







طباعة
  • المشاهدات: 42556

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم