حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,28 يوليو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 21682

بالصور .. بسمة بوسيل لـ تامر حسني: "فخورة بيك"

بالصور .. بسمة بوسيل لـ تامر حسني: "فخورة بيك"

بالصور  ..  بسمة بوسيل لـ تامر حسني: "فخورة بيك"

24-06-2021 12:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

حرصت الفنانة المغربية، بسمة بوسيل، على توجيه رسالة رومانسية إلى زوجها النجم المصري تامر حسني، وتهنئته بعد طرح فيلمه الجديد "مش أنا"، مؤكدةً أنها تشعر بالفخر بزوجها.


ونشرت بوسيل، عبر "إنستغرام"، البوستر الرسمي للفيلم، وعلقت عليه قائلة: "مبروك حبيبي، أنا فخورة بك جداً وبكل الفريق الذي كان هناك من أجلك للمشاركة في هذا الفيلم الرائع".


وأكدت أن فيلم "مش أنا" بالنسبة لها يعتبر واحداً من أفضل الأفلام التي رأتها في حياتها، داعيةً لزوجها قائلة: "بارك الله فيك.. ودائماً في نجاح".



ورد تامر حسني على الرسالة الرومانسية لزوجته، حيث علق على الصورة التي نشرتها، قائلاً: "ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي.. مليون شكراً على كلامك.. أنا سعيد جداً إن الفيلم نال إعجابك بهذا القدر".

وتابع: "أنا حقاً أحب ذوقك لأنك أكتر شخص يعلم كم المجهود الذي بذلته في تأليف الفيلم وتمثيله"، مضيفاً: "أشكرك أيضاً لأنك تحملتني ودعمتني".
كما حرص تامر على توجيه رسالة إلى أبنائه الذين انشغل عنهم خلال الفترة الماضية بسبب الفيلم، قائلاً: "أشكر تاليه وأمايا لأنهما كانتا تدعوان لي طوال الوقت، وأشكر أيضاً أستاذ آدم لأنه دائماً لم يكن يحرمني من الشخبطة على السيناريو.. ربنا يخليكوا ليا".
تدور أحداث الفيلم حول "حسن"، الذي يُجسِّده تامر حسني، إذْ تُصيبه حالة نفسية، وتربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة، التي تؤدي دورها الفنانة سوسن بدر، ويحرص دائماً على رعايتها والعناية بها، فهي محور حياته.
فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإنتاج حسام حسني، وإخراج سارة وفيق، ويُشارك في بطولته: حلا شيحة، سوسن بدر، وماجد الكدواني.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 21682

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم