حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 48129

صورة عادل إمام بلحية بيضاء تحدث ضجة عارمة .. فما قصتها؟

صورة عادل إمام بلحية بيضاء تحدث ضجة عارمة .. فما قصتها؟

 صورة عادل إمام بلحية بيضاء تحدث ضجة عارمة ..  فما قصتها؟

23-06-2021 02:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بصورة للفنان المصري عادل إمام ظهر فيها بلحية بيضاء، برفقة نجله محمد، حملت عنوان "عادل إمام في أحدث ظهور له بشكل جديد" .

واتضح فيما بعد أن الصورة التي ظهر فيها عادل إمام بلحية بيضاء "غير حقيقية" ، حيث تم التعديل عليها وإضافة لحية بيضاء، أما الصورة الأصلية فهي تعود إلى حفل زفاف ابنه محمد إمام، الذي أقيم قبل سنوات قليلة.

ونشر الجمهور الصورة الأصلية، قبل إضافة اللحية البيضاء عليها، للتأكيد على أنها مفبركة.

كما قام الفنان وائل عبدالعزيز، بنشر الصورة عبر حسابه الخاص على فيسبوك، وكتب معلقًا: "سيبكوا بقي من كل الهري ده وقولولي .. شوفتوا صور عظمه كده" .

يذكر أن الفنان رامي إمام نجل عادل إمام، أكد مؤخرًا أن كل الشائعات المنتشرة حول تدهور حالة الفنان عادل إمام، ليست صحيحة، وأن والده بصحة جيدة، وسط عائلته وأحفاده.

وكان آخر ظهور "للزعيم" من خلال مقطع فيديو نشره نجله المخرج رامي إمام، نهاية عام 2019، من موقع تصوير مسلسل "فلانتينو" ، لينفي الشائعات التي ترددت عن وفاته قائلًا: "أنا في اللوكيشن يا جماعة وجنبي بيذاكر وبيحفظ" .

وكان هذا المسلسل (فلانتينو) آخر أعمال عادل إمام، وهو من إخراج وإنتاج رامي إمام، ولم يظهر بعد ذلك بأي أعمال فنية أخرى.

وبالرغم من غياب الفنان المصري عن الدراما والبرامج الحوارية، إلا أن اسمه يتصدر الترند بين فترة وأخرى، بسبب شائعات الوفاة التي تلاحقه باستمرار.


كما تصدر اسم عادل إمام مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام قليلة، بسبب تداول الجمهور صورة قديمة من فيلم "حنفي الأبهة" والذي تم عرضه عام 1991.

ويظهر في الصورة إمام وهو يقبل الفنانة علا رامي، قبلة وصفها الجمهور بالجريئة، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث قام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الصورة في صفحات الفنان عمر خورشيد ابن الفنانة علا رامي، مما دفعه للخروج والرد على الصورة في منشور حذفه لاحقًا قال فيه: "الناس بتتعامل معايا ليه إن صورة زي دي ممكن تذلني أو تكسرني.. فيلم حنفى الأبهة إنتاج 1991 وجرى عرضه بنفس السنة.. شكرًا يا والدتي يا حبيبتي إنك ربتيني وكبرتيني وخلتيني الإنسان اللى أنا عليه دلوقتي.. مفيش أي حاجة عملتها أو هتعمليها في حياتك ممكن تضايقني أو تكسرني.. بحبك أوي وربنا يحفظك ليا ويحفظك لجمهورك اللى بيحبك وتقدمي لهم فن أفضل وأعظم دايما" .

...







لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 48129

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم