حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,27 يوليو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 124531

شاهد .. وفاء الكيلاني بإطلالة مختلفة تخطف الأنظار

شاهد .. وفاء الكيلاني بإطلالة مختلفة تخطف الأنظار

شاهد  ..  وفاء الكيلاني بإطلالة مختلفة تخطف الأنظار

23-06-2021 09:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خطفت الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، الأنظار بأحدث صور نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وشاركت بها جمهورها ومتابعيها.

فبخلاف الصورة النمطية لها، حيث تفضل ارتداء الفساتين السوداء، وتبقي شعرها متوسط الطول منسدلًا على كتفيها، ظهرت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بإطلالة مختلفة كليًا في أحدث جلسة تصوير لها.

وكشفت وفاء، عبر الصورة التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام، عن اللوك الجديد الذي اعتمدته.قامت الكيلاني، بتغيير لون شعرها وتصفيفته، فيما عبر جمهورها عن إعجابه بالشكل الجديد.



وحازت إطلالتها على إعجاب متابعيها الذيت تغزلوا في جمالها، مطالبين بتغيير إطلالتها الدائمة، حيث إن وفاء تعتبر من أكثر الإعلاميات التي تظهر بلوك موحد خلال برامجها.

وفي الصور الجديدة اكتفت وفاء الكيلاني بوضع مكياج خفيف على وجهها، وتخلت عن الرموش الاصطناعية، كما بدا وجهها نحيفا، كأنها فقدت بعض الوزن مؤخرا.

وفي تعليقها على صورتها الجديد، اكتفت وفاء الكيلاني بكتابة: "الحمد لله"، على صورها من دون أي مزيد من العبارات.

ورغم أن وفاء الكيلاني معروفة بجمالها، لم يخل الأمر من تلميح البعض إلى أنها خضعت لبعض رتوش التجميل مثل حقن وجنتيها بالفيلر مع تعديل أنفها.

تعتمد وفاء الكيلاني فى أغلب الإطلالات على الألوان الغامقة كالأسود والكحلي، وغيرها من الألوان الأخرى وبالأخص عند الظهور بإطلالات كلاسيك، كما تحرص على اختيار تسريحات الشعر وألوان المكياج التى تكشف جمال ملامحها.

بينما بعيدًا عن عدسات الكاميرات والتلفزيون، تنشر وفاء الكيلاني صورًا لها بدون مكياج، وهذا ما يظهر في الصور القليلة التي تنشرها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن تيم حسن ووفاء الكيلاني لا يحبا الظهور على مواقع التواصل كثيراً، وقلما نشرا صورة تجمعهما سوياً.

وتلاحق الإعلامية وفاء الكيلاني، وزوجها الفنان السوري تيم حسن، شائعات الانفصال بشكل متكرر، لكن هذه الأنباء تم نفيها تماماً بعدما أعلنت في مايو/أيار الماضي أنها حصلت وزوجها تيم حسن على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث احتفل الفنان السوري، تيم حسن، وزوجته الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، بحصولهما على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، موجهين الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.



حيث احتفلت وفاء الكيلاني بالإقمة الذهبية، بنشر صورة لها من شرفة بأحد أبراج دبي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وعلقت عليها: "من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنه دي أني منحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حفظه الله وحكومة دبي ؛ حفظ الله الإمارات واهلها الطيبين ".

كذلك الفنان السوري، تيم حسن، نشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة لناطحات السحاب في دولة الإمارات العربية المتحدة، مصحوبة بتعليق "#دبي ٣١ مارش آذار الفائت كان يوم متميز لي و لزوجتي ، حيث مُنحنا فيها الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة نَسعد دايمآ بوجودنا بهذا البلد الجميل. شكرا جزيلا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله حاكم دبي وشكرا لحكومة دبي دمتم بخير وأمان ونجاح".

وعلى الصعيد المهني، فإن آخر برامج وفاء الكيلاني كان “السيرة” وعرض عبر قناة dmc وأبو ظبي، وفيه استضافت مجموعة كبيرة من نجوم الفن في العالم العربي، أبرزهم يسرا وحسين فهمي ومحمود حميدة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 124531

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم