حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,28 يوليو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 23568

برشلونة يؤكد صدمة ديمبلي ببيان رسمي

برشلونة يؤكد صدمة ديمبلي ببيان رسمي

برشلونة يؤكد صدمة ديمبلي ببيان رسمي

22-06-2021 07:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي طبيعة إصابة مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبلي، التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في يورو 2020.

وأوضح برشلونة، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، الثلاثاء، أنه تم التأكد من إصابة ديمبلي بخلع في وتر العضلة ذات الرأسين في ركبته اليمنى.

وأشار البارسا إلى حاجة اللاعب الدولي الفرنسي للخضوع لعملية جراحية بسبب هذه الإصابة، مما يعني استبعاده من معسكر منتخب الديوك، كما أعلن بالفعل يوم الإثنين.

ولم يعلن النادي الكتالوني المدة التي شيغيب عنها عن الملاعب، لكن تلك الإصابة يحتاج التعافي منها إلى نحو 4 شهور وفقا لأغلب التقارير، بما يعني أنه لن يعود إلى الملاعب قبل شهر تشرين الأول المقبل، أي بعد نحو شهرين من انطلاق الموسم الجديد، وهو ما قد يمثل صدمة للفريق.

وكان ديمبلي أصيب مع منتخب فرنسا بعد مشاركته كبديل ضد المجر، في الجولة الثانية من دور المجموعات، السبت الماضي، قبل أن يخرج مصابا.

وضمن منتخب فرنسا التأهل إلى الدور ثمن النهائي بالبطولة، مستفيدا من نتائج مباريات الإثنين، في المجموعتين الثانية والثالثة، وذلك قبل خوض مباراته الثالثة أمام البرتغال.

ويملك المنتخب الفرنسي 4 نقاط وضعته في صدارة المجموعة السادسة، ليضمن تأهله إلى دور الـ16 ضمن أفضل الفرق أصحاب المركز الثالث على أقل تقدير.

يذكر أن ديمبلي صاحب الـ24 عاما خاض 44 مباراة مع البارسا في الموسم المنصرم بكل البطولات، لكنه اكتفى بتسجيل 11 هدفا فقط.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23568

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم