حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,3 أغسطس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 23052

نادي قطر القطري يتعاقد رسميا مع النجم الإسباني خافي مارتينيز

نادي قطر القطري يتعاقد رسميا مع النجم الإسباني خافي مارتينيز

نادي قطر القطري يتعاقد رسميا مع النجم الإسباني خافي مارتينيز

21-06-2021 08:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تعاقد نادي قطر القطري اليوم رسميل مع النجم الإسباني المخضرم ومدافع نادي بايرن ميونخ الألماني خافي مارتينيز البالغ 32 عاما، في صفقة انتقال حر .

حيث قام نادي قطر القطري بنشر مقطع فيديو لمارتينيز على صفحتة الرئيسية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يعرب فيها النجم الإسباني خافي مارتينيز عن سعادته بانضمامه للنادي القطري في الموسم الجديد.



ولم يعلن نادي قطر القطري عن أي تفاصيل مالية للصفقة أو مدة التعاقد.



علما أن النجم الإسباني المخضرم خافي مارتينيز توج مع منتخب إسبانيا بلقب كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، كما فاز بلقب أمم أوروبا 2012، إلى جانب فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين مع بايرن ميونخ، والدوري الألماني 9 مرات، وكأس ألمانيا في 5 مناسبات، وكأس العالم للأندية مرتين، وكأس السوبر الألماني أربع مرات، وكأس السوبر الأوروبي مرتين.


وكان نادي بايرن ميونخ الألماني قد أعلن في وقت سابق أن النجم الإسباني سيرحل عن الفريق بعد 9 أعوام قضاها بين صفوفه، وذلك بعد اتفاق الطرفين على عدم تجديد العقد.

علما أن بايرن ميونخ الألماني كان قد تعاقد مع مارتينيز من أتلتيك بلباو الإسباني عام 2012 في صفقة قياسية للنادي حينذاك بلغت قيمتها 40 مليون يورو.




والجدير ذكره أن النجم الإسباني خافي مارتينيز توج برفقة البايرن بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال في كل من عامي 2013 و2020، وأحرز إجمالا 24 لقبا مع الفريق البافاري العريق.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 23052

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم