حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,27 يوليو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 30031

تحرك برلماني مصري ضد محمد رمضان بسبب "إساءته" لسميرة عبدالعزيز

تحرك برلماني مصري ضد محمد رمضان بسبب "إساءته" لسميرة عبدالعزيز

تحرك برلماني مصري ضد محمد رمضان بسبب "إساءته" لسميرة عبدالعزيز

19-06-2021 08:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أثارت تصريحات الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز مؤخرا، التي كشفت فيها عن تعرضها للإهانة من مواطنها محمد رمضان، بعد رفضها دور والدته في أحد الأعمال الفنية، حالة من الغضب الكبير، وسط مطالبات بضرورة محاسبة الأخير على أفعاله.

وتحرك عضو مجلس الشيوخ المصري ياسر الهضيبي ضد رمضان، حيث تقدم بمذكرة برلمانية عاجلة إلى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس المجلس، باستدعاء الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، بشأن ”التصريحات المسيئة إلى عضو في مجلس الشيوخ ورمز من رموز الفن المصري“.

وأضاف: ”يجب محاسبة رمضان بتهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي“.

وفي السياق ذاته، أعرب عضو مجلس النواب المصري، إيهاب رمزي، عن أسفه الشديد للألفاظ التي تفوه بها الفنان محمد رمضان ضد الفنانة سميرة عبد العزيز، مطالبا بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده.

وقال رمزي، في بيان، إن ”خطايا وكوارث محمد رمضان تعددت ولا بد من محاكمته حتى يتوقف عن ممارساته المستفزة للمجتمع“.

وأشاد بتأكيد الفنان أشرف زكي أن ”هذا الموقف من محمد رمضان ضد الفنانة سميرة عبد العزيز لن يمر مرور الكرام، وأن مجلس إدارة النقابة وجموع الفنانين المصريين في حالة انزعاج تام من هذا الخبر الذي يمس رمزا كبيرا من رموز الفن في مصر والوطن العربي“.

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز كشفت في لقاء لها، مؤخرا، عن تعرضها للإهانة من النجم محمد رمضان بعد رفضها دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولته.

وقالت عبدالعزيز: ”فضحني لما رفضت أعمل أمه، وفي ناس شتموني وأنا ما اتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقالي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وانتي بتاخدي 20 ألف جنيه“.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 30031

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم