حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,27 يوليو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 40329

بالصور .. رجال الشرطة تصطاد تمساحًا بطول 5.5 قدم من داخل منزل عائلي

بالصور .. رجال الشرطة تصطاد تمساحًا بطول 5.5 قدم من داخل منزل عائلي

بالصور  ..  رجال الشرطة تصطاد تمساحًا بطول 5.5 قدم من داخل منزل عائلي

19-06-2021 09:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حياة ضابط الشرطة صعبة بلا شك بينما تأتي مكافحة الجريمة من أجل لقمة العيش مع نصيبها العادل من المفاجآت والصدمات، إلا أن بعض الأيام تكون أكثر غرابة من غيرها.

التمساح
وفي الآونة الأخيرة كان ضباط مقاطعة بولك في فلوريدا في يوم مثير مثل هذا عندما التقوا بزائر غير عادي في الفناء الأمامي لمنزل عائلي.

ولم يكن دخيلًا مقنعًا أو مخطئًا كما قد يتصور المرء، بل كان تمساحًا بطول 5.5 قدم واجهه النائبان وقبل أن تهتم كيف انتهى الأمر علينا أن نؤكد لكم أن النواب نجحوا في إنقاذ الزواحف.



جاءت أخبار التمساح الذي شوهد في الشرفة الأمامية للمنزل ونشرت التغريدة صورة للتمساح مستريحًا على المقعد الخلفي لسيارة الشرطة بعد أن تم إنقاذه.

رجال الشرطة تصطاد تمساحًا بطول 5.5 قدم من داخل منزل عائلي

وقالت التغريدة: "حتى لا يتفوق عليه الإنقاذ، ألقى النائبان هاردي وفيرغسون القبض على هذا الدخيل الذي يبلغ ارتفاعه 5.5 أقدام من شرفة أسرة في إيجل ونقلوه إلى بحيرة ماكليود".

على الرغم من أن الضابط أشار إلى إطلاق التمساح في البحيرة بعد عملية الإنقاذ ، أصر العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على طلب تحرير التمساح وقال أحد المستخدمين: "أطلقوا سراح ابني لم يفعل شيئًا" بينما قال آخر "حرر رجلي فهو لا يفعل شيئًا".

التمساح الأمريكي (Alligator mississippiensis) يُشار إليه أحيانًا بالعامية باسم التمساح الشائع وهو زاحف تمساح كبير موطنه جنوب شرق الولايات المتحدة وشمال شرق المكسيك.


وهو واحد من نوعين موجودين في جنس التمساح داخل عائلة Alligatoridae وهو أكبر من نوع التمساح الحي الوحيد الآخر التمساح الصيني.

يبلغ طول ذكور التمساح الأمريكي من 3.4 إلى 4.6 م (11.2 إلى 15.1 قدمًا) ويمكن أن يصل وزنها إلى 453 كجم (999 رطلاً)، الإناث أصغر حجمًا ، حيث يتراوح طولها بين 2.6 و 3 أمتار (8.5 إلى 9.8 قدم).

إنقاذ قطة
وفي الوقت ذاته، تمت مشاركة الصور على Twitter من قبل المسؤول الرسمي لمكتب شرطة مقاطعة بولك. بدا الأمر وكأنه مجرد يوم آخر في العمل عندما أعلن الشريف أن نائب الضابط قد عمل مع أعضاء إدارة الإطفاء لإنقاذ قطة صغيرة.

رجال الشرطة تصطاد تمساحًا بطول 5.5 قدم من داخل منزل عائلي

وعند مشاركة صورة لفريق الإنقاذ المكون من ثلاثة أعضاء مع قطة تبدو محيرة على ما يبدو ، كتب على التغريدة: "كل ذلك في ليلة عمل! أنقذ ديب هوبكنز وأصدقاء من My Davenport Fire هذه القطة الصغيرة من أنبوب تصريف بعد أن زحف هوبكنز إلى فتحة التفتيش."

وفي ملاحظة إضافية أدت إلى انهيار الإنترنت أضاف الشريف: "لقد حصل على صوره وقد تم تبنيها بالفعل فقط عندما بدا أن عملية إنقاذ القطة كانت أهم حدث في ذلك اليوم.


القطط هو نوع مستأنس من الثدييات الصغيرة آكلة اللحوم وهي النوع الوحيد المستأنس في عائلة Felidae وغالبًا ما يشار إليها بالقطط الداجنة لتمييزها عن أفراد الأسرة البرية.

ويمكن أن تكون القطة إما قطة منزلية أو قطة مزرعة أو قطة ضالة؛ هذا الأخير يمتد بحرية ويتجنب الاتصال البشري.ويقدّر البشر القطط المنزلية لرفقتها وقدرتها على اصطياد القوارض.

وتم التعرف على حوالي 60 سلالة قطط من خلال سجلات القطط المختلفة وتتشابه القطة في علم التشريح مع الأنواع الأخرى من السنوريات: فهي تتمتع بجسم مرن قوي وردود فعل سريعة وأسنان حادة ومخالب قابلة للسحب تتكيف مع قتل الفرائس الصغيرة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 40329

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم