حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,28 يوليو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 30252

مصري يطالب بحبس زوجته بعد إصابته بعاهة

مصري يطالب بحبس زوجته بعد إصابته بعاهة

مصري يطالب بحبس زوجته بعد إصابته بعاهة

18-06-2021 11:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

بعد زواج دام 9 سنوات، أقام زوج مصري دعوى تعويض ضد زوجته، في المحكمة، يطالبها بسداد 250 ألف جنيه، بسبب عاهة صنفت جزئية.

وفي تفاصيل الحادثة، أقام الزوج المصري، أمام محكمة إمبابة دائرة التعويضات، دعوى تعويض ضد زوجته، وذلك بعد ملاحقتها له بالتهديدات وإصابته بعاهة صنفت وفقا للتقارير الطبية بأنها عاهة جزئية، لمعاقبته على رفض سلوكها واعتيادها على معاكسة جيرانه وأقاربه هاتفيا، وأصرت على حرمانه من رؤية أطفاله، مما دفعه لإقامة دعوى أخرى التعويض 60 ألف جنيه، ودعوي إسقاط حضانة، بسبب تخلفها عن الحضور لجلسات الرؤية، وطالب برفع ظلمها عنه.

وأكد الزوج حصوله على حكم جنحة سب وقذف ضدها، أثر نشوب خلافات بينهما، كما أثبت بالمستندات حصولها على كافة حقوقها المالية الصادر بها أحكام قضائية، رغم اعتيادها على تعنيفه، لأتفه الأسباب.

وأشار الزوج، إلى أن زوجته حاولت ابتزازه للتنازل عن الدعاوي القضائية التى أقامها ضدها، ليفاجئ بالرد على الاتهامات التي وجهها لها بضربه والتعدي عليه بآلة حادة مما أصابه بشكل مبرح، وبعدها منعته من التواصل مع أطفاله، وواصلت سبه وقذفه والإساءة إليه، وشوهت سمعته باتهامات كيدية.

وقدم الزوج، مستندات تفيد تزويرها أوراق وشهادة الشهود بالقضية لحبسه بدعوى التبديد، كما قدم حافظة أخري تضم تقارير طبية لما تعرض له من بطش على يد زوجته، وتقارير طبية للإصابات التي لحقت به والتي صنفت على أنها جزئية .

وتابع: "زوجتي تلاحقني بدعاوي الحبس والنفقات، لأدفع لها حتى الآن مبلغ 24 ألف نفقة شهرية، وترفض تنفيذ الأحكام القضائي بتمكيني من حضانة أطفالي، وتتحفظ وعائلتها على منزلى، ورفضت الطلاق بشكل ودي، مما أدي إلى تدمير حياتي، واستخدامها الصغار وابتزازي لدفع أموال لها".

محكمة مصرية منوعات الطلاق النيابة المصرية


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا





وسوم: #منوعات




طباعة
  • المشاهدات: 30252

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم