حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,5 أغسطس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 19871

الفاشينيستا السعودية نجلاء عبدالعزيز "تتوسل" متابعيها بهذا السبب؟

الفاشينيستا السعودية نجلاء عبدالعزيز "تتوسل" متابعيها بهذا السبب؟

الفاشينيستا السعودية نجلاء عبدالعزيز "تتوسل" متابعيها بهذا السبب؟

16-06-2021 04:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

طالبت الفاشينيستا السعودية نجلاء عبدالعزيز عبر حسابها في ”سناب شات“، متابعيها، بمساعدتها في حذف صور شخصية لها، مؤكدة أنها انتشرت على مواقع التواصل دون إذن منها.

وقالت الفاشينيستا إن ”صورا خاصة لها كانت قد أرسلتها منذ سنوات لأشخاص وثقت بهم، لكنهم قاموا بتسريب تلك الصور، لتنتشر في كل مكان“ عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأضافت نجلاء أن ”عائلتها وخاصة والدتها، من وسط محافظ، وأن خشيتها على والدتها تحديدا، دفعت بها لطلب المساعدة من متابعيها، لمساعدتها في حذف جميع تلك الصور“.

ولاحقا أعلنت الفاشينيستا في تغريدة عبر حسابها في موقع ”تويتر“، أن ”جميع الصور المسربة تم حذفها، ولم يبق سوى حسابين يملكان صورها“، مطالبة متابعيها بتقديم بلاغات ضد الحسابين لحذف الصور.

ولم تكشف الفاشنيستا ”عبدالعزيز“ عن طبيعة الصور، مكتفية بالقول إنها ”تعود لسنوات مضت“، لكن صورا – قيل إنها لنجلاء عبدالعزيز- وهي من دون حجاب قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان متابعون آنذاك قد شبهوها بالفنانة اللبنانية ميريام فارس.

وأقرت نجلاء عبر ”سناب شات“ في تغريدات سابقة بأن الصور لها، حيث ردت على إحدى المتابعات بأن ”هناك من شبهها بميريام فارس“، في حين انتشر رد لها على متابعة أخرى، وهي ”توافق على إرسال الصور لها، شريطة حذفها لاحقا“.

لكن متابعين في موقع التواصل ”تويتر“ أكدوا أن ”الفاشنيستا السعودية طالبت بحذف الصور، كونها ليست لها، وأنها تعود لموديل لبنانية“، في الوقت الذي نفى فيه آخرون ذلك، مبينين أنه ”مجرد تشابه“.

بينما اتهمت مغردة، نجلاء عبدالعزيز، أنها ”هي من قامت بنشر الصور الخاصة بها من حساب وهمي آخر بهدف حصد شهرة“، بينما شكك آخرون بادعاءات الفاشنيستا السعودية، مبينين أنها ”تبحث عن مزيد من الشهرة فقط“.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 19871

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم