حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32487

هل دخل عمرو دياب بعلاقة غرامية مع دينا جديدة - صورة

هل دخل عمرو دياب بعلاقة غرامية مع دينا جديدة - صورة

هل دخل عمرو دياب بعلاقة غرامية مع دينا جديدة - صورة

16-06-2021 01:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يبدو أنّ حكايات قصص الغرام مع الفنان المصري عمرو دياب لن تنتهي، بعد أن راج اسم فتاة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية قيل بأنها حبيبة الهضبة. الفتاة وتدعى دينا ضياء، هي مصورة صحفية شهيرة، أكد متابعون أنها بحكم عملها رافقت عمرو دياب في أغلب حفلاته الفنية ورحلاته الخارجية طوال الفترة الماضية، ووقع بالفعل في غرامها. وظهرت دينا مع عمرو دياب في طيارة خاصة وبرفقتهما عدد من النجوم منهم عمرو يوسف وزوجته كندة علوش. ووفق ما تداوله المتابعون فإن التعارف بينهما حدث في شهر مارس الماضي أثناء تواجدهما في مدينة الجونة المصرية.

وأضافت الأنباء أن العلاقة توطدت بين الثنائي على مدار الشهور الماضية، حيث صارت دينا ضيفة دائمة على حفلاته الفنية داخل وخارج مصر بصفتها مصورة، رغم أن عمرو يتعاون طوال السنوات الماضية مع مصوره الخاص كريم نور. ولم يعلق عمرو دياب كعادته على أنباء علاقته الغرامية التي تصدرت حديث المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما قامت دينا ضياء بإغلاق صفحاتها على السوشال ميديا.

كما أكد المتابعون أن دينا ضياء تصغر عمرو دياب بما يقرب من 20 عاما، وقد عاشت فترة من حياتها بإسبانيا، واستطاعت أن تلفت نظر عمرو دياب إليها بثقافتها وتفهمها لطبيعة عمله وشهرته. وقيل أيضًا إن هذا السبب الرئيسي في شعور عمرو دياب معها بإحساس مختلف. يذكر أنه ومنذ بداية سنة 2021 ارتبط أكثر من اسم فتاة بالهضبة وتحديدا بعد انفصاله عن دينا الشربيني، بينها عارضة الأزياء كارولينا زوبكوف، والإعلامية إنجي كيوان، والفنانة المصرية إيمي سالم، وجميع هذه القصص كانت مجرد شائعات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32487

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم