حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,5 أغسطس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 32532

القضاء يصدر قرارا نهائيا بقضية رانيا يوسف ونزار الفارس

القضاء يصدر قرارا نهائيا بقضية رانيا يوسف ونزار الفارس

القضاء يصدر قرارا نهائيا بقضية رانيا يوسف ونزار الفارس

15-06-2021 07:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصدر القضاء المصري، قرارا نهائيا في القضية الشهيرة بشأن الحوار التلفزيوني للفنانة المصرية رانيا يوسف والإعلامي العراقي نزار الفارس والذي بثته قناة “الرشيد” الفضائية.
وذكرت صحيفة الشروق المصرية، أن “نيابة النزهة أصدرت قرارا بحفظ البلاغ المقدم من رانيا يوسف ضد الإعلامي العراقي نزار الفارس، وذلك لعدم وصول التحقيقات لصحة الواقعة من عدمها في الحوار الشهير المذاع عبر قناة الرشيد العراقية”.

وأقام الوكيل الإعلامي العراقي نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف للمطالبة بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حقة بمواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت الأزمة قد اندلعت بين رانيا يوسف ونزار الفارس، إثر اتهامها له بتزييف الحقائق، عقب إذاعته لقاء بينهما، أطلقت فيه الفنانة المصرية العديد من التصريحات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضتها لهجوم شديد.
وتقدم طارق العوضي، محامي الفنانة المصرية، ببلاغ للمجلس الأعلى للإعلام ضد القناة التي يعمل فيها نزار الفارس، لأنها لا تحمل ترخيصا بالعمل في مصر، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، مبينا أنه تقدم ببلاغ أيضا للسفارة العراقية ضد نزار الفارس، ومشيرا إلى أن موكلته لديها كامل الحق في مقاضاته؛ لأنه خان الثقة التي منحتها إياه.
وفي وقت سابق كشف المذيع العراقي، نزار الفارس، أنه تعرض لتهديدات بالقتل وبناء عليها أعلن اعتزاله التقديم التلفزيوني، نافيا تورط النجمة المصرية بتلك التهديدات.
وأكد الفارس في تصريحات صحفية، أن رانيا يوسف ليس لها علاقة بهذه التهديدات، قائلا: “رانيا ليست لها علاقة بأي تهديدات إطلاقًا، والست ليس لها دخل بالموضوع أبدا”.
وكان المذيع العراقي، أعلن أنه سيعتزل تقديم البرامج التلفزيونية على فضائية “الرشيد” العراقية، بعد تلقيه تهديدات مباشرة بالقتل.
وشارك الفارس عبر خاصية “الستوريز” على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي بعض رسائل التهديدات بالقتل والاغتيال التي تلقاها من بعض المتابعين، وعلق عليها قائلا: “بسبب رسائل التهديد المباشرة بالقتل، أعلن انسحابي من عالم البرامج”.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32532

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم