حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,27 يوليو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 108144

بالصور .. شاب يحتفل بطلاقه من زوجته الثانية

بالصور .. شاب يحتفل بطلاقه من زوجته الثانية

بالصور ..  شاب يحتفل بطلاقه من زوجته الثانية

15-06-2021 03:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

فى واقعة مختلفة من نوعها أقدم شاب أقصرى على مشهد يحدث لأول مرة بمحافظة الأقصر، حيث أقام احتفالية بطلاقه وحصوله على البراءة فى اتهام طليقته بتبديد المنقولات الزوجية، حيث احتفل مع فريق دفاعه فى القضية بتورتة وجاتوه للاحتفال بالطلاق والبراءة مساء أمس.

وقال الشاب محمد حامد العمدة، أنه قرر الاحتفال على طريقته الخاصة بطلاقه وبراءته من قضية منقولات زوجية أقامتها طليقته، حيث إن الموضوع بالنسبة له كان تحدى لأن طليقته حصلت على كل حقوقها، وفوجئ بحصولها على حكم سنة عليه فى قضية منقولات زوجية بعشرات الآلاف من الجنيهات، وبعد مساندة محاميه وليد علام حصل على البراءة من أول جلسة.

وأضاف محمد العمدة، أنه متزوج منذ عدة سنوات من زوجته الأولى ولديه منها أبناء، ومنذ عام ونصف قرر الزواج من إحدى السيدات بالأقصر، وبعد شهور دبت الخلافات بينهما وقرر الانفصال وحصلت على كافة حقوقها بعد الطلاق، ولكنه فوجئ بعد ذلك بوجود قضية ضده من طليقته بتبديد المنقولات الزوجية وحصلت ضده على حكم بالحبس عام، وعلى الفور تابع القضية برفقة المحامى وليد علام صديقه وحصل على البراءة من الجلسة الأولى بالقضية، ولذلك قرر أن ينظم إحتفالية بتورتة وجاتوه بالطلاق والبراءة من القضية بعد الفرحة بالتخلص من الحكم الذى كان عليه حيث حصل على البراءة من أول جلسة.

وقدم الشاب محمد حامد العمدة، خلال الاحتفالية بالطلاق والتخلص من قضية المنقولات الزوجية، نصيحة للشباب المقبلين على الزواج قائلاً:- "اللى عايز أقوله لكل الشباب ياريت تختاروا صح.. وياريت محدش يغلط الغلطة اللى غلطتها ويعيشوا مرتاحين.. والحمد لله على كل حال".

فيما قال وليد علام المحامى بمدينة الأقصر، أنه قرر الدفاع عن موكله محمد حامد العمدة لأنه كان مقتنع تماماً ببراءة موكله لأنه يعرفه ويعرف أخلاقه جيداً، حيث أنه وعده بالبراءة من جلسة واحدة وهو ما حدث بالفعل، مؤكداً على أن قائمة المنقولات حوالى 350 ألف جنية، وهنأ صديقه محمد العمدة على البراءة فى القضية حيث أنه لم يرتكب أى تقصير تجاه طليقته.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 108144

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم