حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,27 يوليو, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • اشتهرت بـ إطلالاتها الجريئة .. تعرفوا على ياسمين نيار طليقة المنتج محمد السبكي
طباعة
  • المشاهدات: 58867

اشتهرت بـ إطلالاتها الجريئة .. تعرفوا على ياسمين نيار طليقة المنتج محمد السبكي

اشتهرت بـ إطلالاتها الجريئة .. تعرفوا على ياسمين نيار طليقة المنتج محمد السبكي

اشتهرت بـ إطلالاتها الجريئة ..  تعرفوا على ياسمين نيار طليقة المنتج محمد السبكي

15-06-2021 09:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ياسمين نيار تفضح محاولات المنتج محمد السبكي للعودة إليه.. تعرفوا على الفنانة الجزائرية التي اشتهرت بـ صورها الجريئة

اعتلى اسم الفنانة الجزائرية ياسمين نيار مؤشرات محرك البحث غوغل، إثر نشرها مجموعة صور جديدة، أكدت من خلالها ارتباطها بـ عقد زواج بـ المنتج المصري محمد السبكي ومحاولاته للعودة إليها وإصلاح الأمور بينهما.




ياسمين نيار
وفي تفاصيل الخبر، أثارت نيار خلال الساعات الماضية، بلبلة بين أوساط متابعيها على فيسبوك، بعد كشفها عن محادثات جمعتها بـ المنتج محمد السبكي، علقت عليها موضحة أنهما كانا متزوجين وأنه من يوم انفصالهما يحاول العودة إليها، إلا أنها ترفض ذلك، جراء نكرانه لـ زواجهما الذي استمر ثلاثة أعوام.

ونشرت النجمة الجزائرية صورة محادثة جمعتها بـ رقم يحمل اسم محمد السبكي، معلقة عليها بالقول:" زواج طلاق.. الحمد لله طلعت منه" وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل أحد المعجبين حول حقيقة زواجها من المنتج المصري الشهير.





قبل أن تعود ياسمين وتستطرد مؤكدة دعمها ومساندتها لكل امرأة تعرضت لما تعرضت له هي، قائلة:" تحية لكل جمهوري الغالي الحبيب.. كما أدعم كل امرأة من كل قلبي.. صارت معها نفس القصة.. إلي عشتها مع طليقي وأقول لها أن لا تيأس ربنا كريم.. ويجيب لك حقك في يوم من الأيام.. شكراً لكم من كل قلبي.. أكتب هيدي الكلمات ودموعي بـ تنزل إحساس مختلط.. فرحة أمل رجوع الأمل لقلبي.. إلي فقدته.. شكراً لكم.. الله يحميكم آمين يا رب العالمين".





من هي ياسمين نيار؟
دخلت الفنانة الجزائرية عالم الفن في العام 2016، من خلال أغنية " بشويش" التي أطلقتها على طريقة الفيديو كليب، حيث ذاعت شهرتها حينها بسبب الجرأة الكبيرة التي سيطرت على الكليب والذي أطلت به بـ مايوه أبيض بقصة جريئة جداً.

بعد ذلك تصدرت ياسمين نيار عناوين الأخبار الفنية بعدما أعلنت مقاضاتها للفنان والملحن المصري عصام كاريكا، جراء تعاقدها معه لإنجاز أغنية بعنوان " الواد الحريف" وتراجعه عن ذلك بعد قبض أجره عن العمل ورفضه إعادة المال إليها ( بحسب ما ذكرت حينها).



وهو ما نفاه كاريكا في مؤتمر صحافي، عقده في العام 2019، قال فيه بأن ياسمين من قامت بالنصب عليه بعد الانتهاء من تنفيذ الأغنية، واختفت دون أن تسلمه حقوقه المادية، مشيراً إلى أنه تقدم ببلاغ بحقها بهدف منعها من دخول مصر.

تجدر الإشارة إلى أن ياسمين نيار، اشتهرت خلال السنوات القليلة الماضية، بـ إطلالاتها وصورها الجريئة، وهو ما يعرضها في بعض الأحيان لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء على INSTAGRAM.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 58867

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم